اخبار السياراتقيادة المرأة

أهم فعاليات المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات 2019

السيارات – يعتبر اليوم هو اليوم الثاني لأيام المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات بنكش 2019 ، حيث شاركت العديد من الشركات والمؤسسات والجهات في المعرض ومنها شركة توكيلات الجزيرة وكيل سيارات فورد في السعودية التي أعلنت عن عرض سيارتها اسكورت 2020 في المعرض للنساء السعوديات بهدف جذبهن لشراء السيارة.

كما شاركت جمعية حماية المستهلك في جناح خاص وتواجد منسوبيها للاجابة عن استفسارات زوار الجمعية في معرض بنكش مع الاجابة عن الاستفسارات عن السيارات عبر مستشار المستهلك .

كما شاركت موترنا في معرض بنكش النسائي الثاني للسيارات في الرياض كما شارك الجراح الدولي الدكتور خالد الزهراني وبمشاركة مستشفى الصفوة كما تم عمل ندوات وجوائز و نصائح stc في المعرض بالاضافة الي حضور مميز لنجم لخدمات التأمين ممثلة برئيسها التنفيذي الدكتور محمد السليمان في افتتاح المعرض

ويعتبر المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات معرض متخصص بقيادة المرأة للسيارات في المملكة ويتيح الفرصة لها بالتعرف على كافة وكالات السيارات وشركات التمويل والتأجير والتأمين وعروضها المميزة من 27 إلى 29 أغسطس من 10ص إلى 10م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وهو معرض عائلي يهتم بكل ما يتعلق بقيادة المرأة للسيارة من شراءها وتأمينها وحتى زينتها ، كل ذلك في مكان واحد ، كما يحتوى العديد من الأنشطة الترفيهيه المميزة المناسبه لجو العائلة .

اترك تعليقاً