اخبار السيارات

أهم السيارات الفائزة جوائز سيارة الشرق الأوسط Mecoty 2020

السيارات – أعلنت شركة توكيلات الجزيرة أن اثنين من سياراتها فازا بجوائز مهمة ضمن جائزة سيارة الشرق الأوسط للعام 2020 حيث جاءت النتائج الخاصة بها لتشمل :
– فوز السيارة فورد إدج عن جائزة فئة الـSUV المدمجة
– فوز F-150 عن فئة الشاحنات للعام 2020.

كما فازت MG في فئتين هما فئة السيارات المدمجة مع MG 5 وفئة السيارات الكروس أوفر المدمجة مع MG HS ، وحصدت لامبورجيني جوائز السيارة متوسطة الحجم الـSUV الفاخرة عالية الأداء مع لامبورجيني أوروس والكوبيه بريميوم عالية الأداء والسيارة المكشوفة الفاخرة عالية الأداء .

وحصلت أستون مارتن على فئة السيارات الكوبيه الفارهة عالية الأداء مع السيارة DBS Superleggera بينما حصلت بنتلي كونتيننتال جي تي سي على أفضل سيارة فاخرة ذات أداء فائق مكشوفة ، وحققت بنتلي فلاينج سبير لقب السيدان الفاخرة الكبيرة.

كما فازت أودي Q3 و RS5 Sportback بجوائز السيارة الكروس أوفر المدمجة الفاخرة والسيارة التنفيذية متوسطة الحجم الاسبورت باك، بينما حصلت فولفو S60 على جائزة السيدان التنفيذية متوسطة الحجم. وفازت سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت على جائزة سيارات الـSUV الفاخرة المدمجة ، في حين فازت مازدا 3 الأنيقة بأفضل سيارة سيدان مدمجة ضد MG 6 .

وسجلت ميتسوبيشي ثلاثة جوائز من أربعة ترشيحات ، وحصلت على أفضل كروس أوفر هايبرد وأفضل سيارة SUV متوسطة الحجم وأفضل شاحنة متوسطة الحجم مع موديلات أوتلاندر الهايبرد ومونتيرو سبورت و L200 على التوالي. وفازت بيجو 508 بلقب أفضل سيارة في الشرق الأوسط من خلال التصويت بين الناس على الانترنت خارج لجنة الحكام, بينما فازت فولكس فاجن باسات بلقب فئة سيارات سيدان متوسطة الحجم.

 

اترك تعليقاً