أهم السيارات التي طلبها نيمار من الهلال من أجل إقامته في السعودية

السيارات
أهم السيارات التي طلبها نيمار من الهلال من أجل إقامته في السعودية

السيارات – تناولت تقارير عديدة سيارات النجم نيمار التي طلبها للانضمام لنادي الهلال السعودي. وكان توقيع نيمار مع الهلال هو أحدث إضافة إلى الدوري السعودي للمحترفين. وأصبح انتقال النجم البرازيلي من باريس سان جيرمان إلى فريق الهلال ممكنًا بفضل المبلغ المالي الضخم الذي عرض على اللاعب.

لكن الأمر لا يقتصر على المال فقط عندما ينتقل نجم مثل نيمار من نادٍ إلى آخر. وكانت هناك أيضًا طلبات أخرى يجب تلبيتها من أجل تأمين توقيعه. وهذه الطلبات ليست رخيصة , حيث كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن قائمة من الطلبات التي تشمل السيارات. وتأتي السيارات بجانب منزلًا يضم 25 غرفة نوم، وثلاث غرف ساونا، وحوض سباحة لا يقل عن 40 × 10 أمتار، وطائرة خاصة.

لكن بالتركيز على المركبات، فإن الشرط الأول الذي طلبه نيمار هو سائق وسيارة متاحة 24 ساعة يومياً. وفي هذه الحالة، ووفقًا لصحيفة ذا صن، يجب أن تكون السيارة المحددة هي مرسيدس فان جاهزة للاستخدام إما لنفسه أو لعائلته وأصدقائه.

كما طلب لاعب سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق الحصول على سيارة مرسيدس جي كلاس واجن. وهي سيارة دفع رباعي فاخرة شائعة جدًا بين لاعبي كرة القدم ومناسبة تمامًا للطرق في المملكة العربية السعودية وللمناطق الصحراوية فيها.

كما تضمنت قائمة السيارات الأخرى أستون مارتن DBX. كما طلب كذلك سيارة رياضية هي لامبورغيني هوراكان، التي يريد نجم الهلال أيضاً أن يمتلكها. وأخيراً، ستضيف سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي لمسة من الفخامة والتألق إلى نيمار.

وستضيف هذه المركبات حوالي 1.5 مليون يورو إلى المبلغ الإجمالي للصفقة والذي يتضمن أيضًا أكثر من 100 مليون يورو لناديه الأصلي باريس سان جيرمان.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا