سيارات جديدةفولكس فاجن

أهم الخيارات التي يمكن اضافتها لفولكس فاجن ID.4

السيارات – تعتبر فولكس فاجن ID.4 سيارة متعدد استخدامات قوية للغاية ، ومع الكثير من الميزات والتفاصيل الذكية ، فمن المؤكد أنها ستحقق نجاح طيب. ولكن هل هناك أي ملحقات متوفرة للسيارة الكهربائية الجديدة ؟ هناك بالفعل ملحقات جديدة للسيارة تشمل مرآة مقابل 87 دولارًا ، وثلاثة أنواع مختلفة من أغطية السيارة ، تتراوح أسعارها من 109.99 دولارًا إلى 259.99 دولارًا.

وتبلغ تكلفة الشماعة للمعطف 65 دولارًا بينما تبلغ تكلفة الواقي من الشمس للزجاج الأمامي 36 دولارًا. كما يمكن أيضًا الحصول على حامل كمبيوتر لوحي للجزء الخلفي من المقاعد الأمامية بسعر 110 دولارات لكل منهما. وتبلغ تكلفة غطاء المقعد الخلفي 105 دولارات ، ولكن لا يبدو أن أغطية المقاعد الأمامية متوفرة حتى الآن. ومن الملحقات الأكثر إثارة للاهتمام مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي بدون إطار مع بوصلة رقمية ووظيفة HomeLink بسعر 285 دولار وهو أغلى اكسسوار معروض.

أما ستائر الشمس الخلفية اليدوية ، فهي متوفرة لكل من النوافذ الجانبية للركاب ومنطقة التخزين الخلفية بتكلفة 270 دولارًا. وتشمل الملحقات الأخرى مجموعة إسعافات أولية مقابل 39 دولارًا ومجموعة أدوات المساعدة على الطريق مقابل 83 دولارًا وتتضمن مصباح يدوي ، ومثلث تحذير ، وقفازات ، ومعطف مطر للطوارئ ، ومقياس لضغط الإطارات.

وباختصار ، الملحقات المتوفرة لـ ID.4 هي نفسها التي تتوقعها في السيارة التقليدية ، ولكن مع الوقت ستتوفر ملحقات خاصة للسيارات الكهربائية فقط. ومن أفضل الملحقات هي العجلات ، مع عناصر سوداء والعجلات مقاس 20 بوصة متوفرة بسعر 400 دولار للأمام و 440 دولارًا للجزء الخلفي.

 

اترك تعليقاً