قيادة المرأة

أم سعودية تتخلي عن قيادة السيارة بسبب تعرض شباب لها

السيارات – انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية واقعة خاصة باعتراض اثنين من الشباب لسيارة سعودية خلال قيادتها للسيارة في أحد الطرق . وقالت المواطنة السعودية التي تعرضت للاعتداء أنها كانت تقود سيارتها الي العمل برفقة ابنتها في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز في شمال الرياض حيث تعمل خلال طريقها في برامج توصيل المواطنات.

وقالت أنها خلال توصيل أحد العميلات تفاجأت باعتراض سيارتها من قبل بعض الشباب داخل أحد التجمهرات وأجبروها على وقف سيارتها ، وقالت أن الشابين حاولا أن يجبروها على النزول من السيارة والتعرض لها بالأذي ولكنها انهارت وراحت تبكي بصورة مستمرة مما جعل الشباب يتركون لها المجال لتغادر بسيارتها ، حيث أكدت أن تواجد ابنتها معها في السيارة كان لها دور في تخلي الشباب عن محاولة التعرض لها.

وقالت أنها قامت بتوصيل العميلة الي مكانها قبل أن تتوجه بطلب الي الشرطة للقبض على الشباب المتورط في الواقعة بعدما أصابوه بأضرار نفسية بالغة ، كما أكدت أن انتشار مقطع فيديو للواقعة تسبب في مقاطعة أسرتها لها مما تسبب في صدمة نفسية لها مؤكدة أنها تخلت عن السيارة المستأجرة التي تعمل عليها لمكتب التأجير لأن السيارة غير مملوكة لها.

 

اترك تعليقاً