سيارات جديدةماكلارين

أمريكا تحصل على نسخة خاصة من ماكلارين سينا

السيارات – للاحتفال بفوز F1 GTR الأسطوري بسباق التحمل 24 ساعة لومانز ، صنعت ماكلارين خمسة نسخ F1 LM قياسية للطرق العادية مستوحاة من GTR. ومن بين التحسينات التي تم إدخالها على السيارة أغطية الكامات المعاد تصميمها ، تقديم مزيد من القوة ، ووزن أقل ، وديناميكا هوائية محسنة بفضل هيكل السيارة المصنع على طراز GTR. وتقديراً لسيارات Can-Am الرياضية من الستينيات وألوان سيارات السباقات من ماكلارين ، تم تصنيع السيارات باللون البرتقالي البابايا.

وللاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للفوز التاريخي في سباق لومانز ، صممت قسم العمليات الخاصة في ماكلارين إصدارًا خاصًا جديدًا من سينا باسم سينا LM يقتصر على خمس وحدات فقط ، وقد تم تصنيعه خصيصًا للسوق الأمريكية من قبل ماكلارين أورلاندو وماكلارين نورث جيرسي. وحصلت كل نسخة على اللون البرتقالي من ماكلارين وحصلت على العديد من تحديثات المصنع.

ومثل سينا القياسية ، يتم توفير الطاقة للسيارة من خلال محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ، لكن القوة زادت من 789 حصان إلى 814 حصان. ويتميز المحرك الأكثر قوة أيضًا بررؤوس أسطوانات مصقولة جديدة. ولم يتم إصدار أي مواصفات أداء ، ولكن يجب أن يكون للسيارة هامش سرعة أكبر من سينا العادية التي تتسارع الي 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية بحد أقصى 334 كم في الساعة.

وتشمل التحسينات الخارجية الأخرى عجلات من الألمنيوم ، ومخارج عادم رباعية مطلية بالذهب الساتان ، وهيكل محسن في جوانب الديناميكا الهوائية حسب الطلب. وفي الداخل ، يتميز التصميم بدواسات من نيتريد التيتانيوم وأقفال مركزية سباقية وعلامة LM. ولم يتم الكشف عن تفاصيل السعر ، ولكن من المفترض أن تكلفة سينا LM أعلى من تكلفة سينا العادية ، والتي يبلغ سعرها بالفعل 1.5 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً