ألفاروميوجولياستيلفيوسيارات جديدة

ألفاروميو جوليا Quadrifoglio بلون أخضر نيون تسرق الأضواء في لوس أنجلوس

السيارات – تأمل ألفاروميو في تحقيق أداء جيد بموديلات ستلفيو وجوليا 2020 المطورة التي انضمت الي معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 ومن ضمن السيارات التي عرضت جوليا Quadrifoglio 2020 بلون أخضر نيون والتي تأتي كجزء من فيلم نتفليكس الجديد ‘6 Underground’ من بطولة رايان رينولدز الذي سيعرض في 13 ديسمبر المقبل.

وتقدم الشركة السيارات بألوان تراثية عديدة مع تحسينات داخلية وباقة من وسائل التكنولوجيا الحديثة ، ومن بين التحديثات في السيارة الفرش الجلدي الجديد لعجلة القيادة وذراع نقل الحركة المطور المتواجد في الكونسول الوسطي الجديد مع خامات عالية الجودة وزيادة مساحات التخزين في الكونسول وشعار العلم الايطالي الجديد.

كما يوجد حامل أكواب أكبر في جوليا مع مساحة لوضع الهاتف الجوال مع خيار الشحن اللاسلكي, كما تأتي السيارة بصورة قياسية بنظام ترفيهي وشاشة 8.8 بوصة تحل محل الشاشة السابقة 6.5 بوصة مع خيارات شخصية بصورة أكبر لأضواء الترحيب ومشغل أسرع لكمبيوتر السيارة وصورة محسنة للشاشات وتجربة مجانية 12 شهر لراديو SiriusXM.

ويتوفر للسيارة شاشة 7 بوصة مطورة في العدادات مع وسائل مساعدة عديدة تشمل مستوي 2 من القيادة الذاتية بما يشمل مساعد الطرق السريعة ومساعد اشارات المرور والتعرف على اشارات المرور ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد النقاط العمياء النشط وتحذير انتباه السائق وتحذير التصادم الأمامي .

كما يتوفر للسيارة واي فاي وتحديثات لاسلكية للبرامج واتصال SOS للطوالريء وبحث عن السيارات المسروقة وتحديد لموقعها. ولم تنس الشركة الجزء الخارجي من السيارة ، حيث حصلت ستلفيو على باقة خارجية بنفس لون السيارة وحصلت نسخ سبورت على باقة Dark Miron التصميمية الجديدة مع باقة من ألياف الكربون الخارجية وتضيف اطارات حول شبكة التهوية وأغطية المرايا وشعارات Dark Miron في موديلات Quadrifoglio.

وتشمل المحركات بالنسبة للسيارات محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 280 حصان وعزم دوران 415 نيوتن متر ، بينما نسخ Quadrifoglio تتوفر بمحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 505 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر. وستأتي أسعار جوليا في أمريكا بداية من 39.345 ألف دولار وجوليا Quadrifoglio 74.445 ألف دولار وستلفيو 41.345 ألف دولار وستلفيو Quadrifoglio بداية من 80,445 ألف دولار.

اترك تعليقاً