ألفاروميوجولياستيلفيوسيارات جديدة

ألفاروميو جوليا وستلفيو نرينج ايديشن تنطلقان في نيويورك 2019

السيارات – تحولت نسخ ألفاروميو جوليا وستلفيو Quadrifoglio لموديلات أكثر شراسة مع طرح نسخ خاصة جديدة باسم نرينج ايديشن في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 ، وكلا النسختين سيتوفران بعدد 110 نسخة في الولايات المتحدة. وتتميز نسخ نرينج ايديشن بلون خارجي رمادي Circuito مطفي مع تطعيمات من ألياف الكربون حول شبكة التهوية الامامية.

كما تظهر نفس أجزاء ألياف الكربون في المرايا الخارجية والشعارات السوداء , كما تأتي نسخ جوليا بسقف من ألياف الكربون بدون لون كما ترتكز على عجلات 19 بوصة سوداء ومكابح حمراء ،اما ستلفيو فتأتي بفتحة سقف من جزئين وعتبات جانبية ألياف الكربون وعجلات 20 بوصة ومكابح خاصة. وكلا نسختي نرينج تتوفر بتحديثات اختيارية في مكابح بريمبو سيراميك .

وفي الداخل تتميز السيارات الخاصة بفرش جلدي بلونين من الأحمر والأسود مع تطعيمات من ألياف الكربون في عجلة القيادة وتطعيمات حول ذراع نقل الحركة مع رقم خاص للسيارة مع عتبات مضيئة من ألياف الكربون. كما تتميز بمقاعد سباقية سباركو من ألياف الكربون كما تتوفر باقة خاصة للسيارة ونظام انذار راقي ومساعد للسائق من خلال باقة ديناميك التي تشمل مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام التحذير الخاص بمغادرة المسار مع اضاءة عالية أوتوماتيكية.

ولم يتم تغيير أي شيء خاص بالمواصفات الفنية للمحركات حيث تستمر السيارات في الاحتفاظ بالمحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 505 حصان وعزم دوران 601 نيوتن متر. ويبلغ سعر نسخ ستلفيو Quadrifoglio نرينج ايديشن 97.485 ألف دولار ونسخة جوليا Quadrifoglio نرينج ايديشن 91.485 ألف دولار وكلاهما يتوفر للمبيعات في الربع الثاني من 2019.

اترك تعليقاً