ألبينا BMW XB7 تظهر لأول مرة بمظهر وتقنيات جديدة كموديل 2023

السيارات
ألبينا BMW XB7 تظهر لأول مرة بمظهر وتقنيات جديدة كموديل 2023

السيارات – قامت ألبينا ، المتخصصة في تعديل سيارات BMW بالكشف عن XB7 الجديدة. وتأتي السيارة مع واجهة أمامية محدثة وبعض التقنيات الجديدة في الداخل . وتم إجراء التغيير الأكبر في مقدمة السيارة ، حيث تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية باتباع نفس التصميم مثل باقي مجموعة X7. كما أن الشبكة المنقسمة “Iconic Glow” تأتي محدثة كذلك. كما تم تحديث الصادمين الأمامي والخلفي واستخدم ما تسميه ألبينا مفردات التصميم الجديد . كما اختفت لمسات الكروم من النموذج الحالي.

محرك ألبينا BMW XB7

وأصدرت ألبينا صورة واحدة لموديل 2023 من سيارتها XB7 . وتحت غطاء المحرك ، تحصل السيارة على أحدث جيل من محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين من BMW . ويستفيد المحرك من المساعدة الهجينة المحدودة ونظام العادم الجديد الذي يوفر صوت أكثر إثارة. ويسمح ذلك للسيارة بالوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 290 كم / ساعة. كما تولد 612 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر. وتتسارع الي 100 كم / ساعة في 4.2 ثانية فقط.

تعليق وعجلات ألبينا BMW XB7

ويتوفر للسيارة تعليق هوائي على كل من المحاور وممتصات صدمات خاصة بألبينا. وعند السرعات التي تقل عن 30 كم / ساعة يرفع التعليق تلقائيًا للحصول على خلوص أفضل . بينما عند السرعات العالية ، ينخفض تلقائيًا لتحسين الديناميكا الهوائية . كما ترتكز على عجلات مطورة خصيصًا 21 بوصة وإطارات عالية الأداء .

مقصورة ألبينا BMW XB7

وفي الداخل ، تقدم ألبينا مجموعتها من الفرش الجلدي المصمم حسب الطلب . وتعمل XB7 على أحدث نظام تشغيل BMW 8 . وهو يسمح بأدوات تحكم يوفرها المساعد الشخصي الذكي من BMW. وتم فتح باب الحجز على السيارة في الأسواق الأوروبية باستثناء المملكة المتحدة . ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في ديسمبر. وتبدأ الأسعار من 184.685 ألف دولار .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا