اخبار السياراتاكيورا

أكيورا TLX 2021 تظهر في فيديو تشويقي قبل طرحها رسمياً

السيارات – قدمت أكيورا للتو أول إعلان تشويقي لسيارة TLX 2021 السيدان الرياضية الجديدة كليًا ، والذي يمثل أيضًا عودة الإصدار عالي الأداء Type S بعد توقف لمدة عشر سنوات. وستحتفل TLX الجديدة لأول مرة بالعرض على الانترنت يوم الخميس 28 مايو حيث سمحت لنا شركة صناعة السيارات اليابانية في الفيديو المرفق بإلقاء نظرة خاطفة على الجزء الخلفي من TLX الجديدة ، والتي تتميز بنفس التصميم إلى حد كبير مع الموديل التجريبي Type S المثير ، الذي تم عرضه في معرض شيكاغو للسيارات لعام 2020.

وكشف أول فيديو تشويقي رسمي لـ TLX الجديدة عن زوج من المصابيح الخلفية LED الأنيقة التي تكمل الأجزاء العضلية للنموذج ومجموعة من مخارج العادم الرباعية الكبيرة ومشتت خلفي بارز. ويُظهر الفيديو القصير أيضًا أن هذا هو الاصدار هو من فئة Type S التي تعتبر أعلي فئات TLX الجديدة، كما أن هذا سيكون أول طراز يستخدم محرك V6 بشاحنين توربينيين وهو محرك سعة 3.0 لتر .

وأشارت التقارير السابقة إلى أن هذا المحرك قيد التطوير خصيصًا للاستخدام في طرازات Type S المستقبلية , أما بالنسبة للطاقة ، فمن المتوقع أن يوفر محرك V6 الجديد طاقة أكبر من محرك V6 الحالي بقوة 290 حصان من المحرك سعة 3.5 لتر. وستستخدم TLX Type S أيضًا نظام الدفع الكلي Super Handling All-Wheel Drive الخاص بالشركة ، كما هو ملاحظ من الشعار الصغير على غطاء صندوق السيارة.

وستستخدم النسخ الأساسية لـ TLX الجديدة محرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني من هوندا أكورد ، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

 

اترك تعليقاً