اكيوراسيارات جديدة

أكيورا تطلق TLX PMC Edition المصنعة يدوياً خلال نفس مصنعي NSX

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – قدمت أكيورا مفاجئة لعشاق السيارات الفاخرة في نيويورك 2019 من خلال النسخة الخاصة TLX PMC Edition التي قدمت في شكل الانتاج والتي ينضم اليها نسخة خاصة أخرى هي MDX PMC Edition التي لاتزال سيارة تجريبية ستصل الي الانتاج قريباً.

وقالت الشركة المصنعة اليابانية إن نسخة PMC الخاصة مستوحاة من “القدرات الفريدة” لمركز (PMC) الذي يوجد مقره في أوهايو. ويعتبر أكبر ما يميز السيارة السيدان الرياضية ذات الإصدار المحدود هو أنه سيتم إنتاجها من قبل نفس الفنيين الذين يقومون بتجميع السيارة الفائقة NSX والتي تجمع بصورة يدوية. ووعدت أكيورا ببدء تسليم السيارة هذا الصيف بأسعار تبدأ من حوالي50.000 دولار.

وعلق جون إيكيدا ، مسؤول العلامات التجارية في أكيورا قائلاً : “لقد صممنا مركز PMC ليس فقط لبناء NSX ، ولكن لمنحنا المرونة لاستكشاف قدرات الإنتاج اليدوي لطرازات مختلفة خاصة محدودة الإصدار، ويعد TLX و MDX PMC Edition أول من يستفيد من هذه الإمكانية الفريدة ، وننوي استكشاف خيارات إضافية قريباً.”

وسيكون من السهل تمييز TLX PMC Edition من خلال طلاء فالنسيا الأحمر اللؤلؤي بتقنية النانو والذي يستغرق لكل سيارة خمسة أيام. وتبدأ العملية الكاملة لبناء PMC Edition بتسليم جسم السيارة من مصنع الإنتاج الرئيسي لـ TLX ، وهو مصنع ماريسفيل للسيارات ، ثم يقوم الفنيون بتجميع السيارة باليد بدءًا من الهيكل ، ومجموعة نقل الحركة ، وأسلاك التوصيل ، والإلكترونيات ، ثم ينتقلون إلى المقصورة الداخلية التي تتميز بلوحة مسلسلة مرقمة بشكل فردي على لوحة التحكم المركزية.

وتأتي TLX PMC Edition على عجلات مقاس 19 بوصة وتحتوي على مقاعد جلدية ميلانو مع مدخلات الكانتارا داخل المقصورة. وتكمل الباقة عجلة قيادة مثقوبة ملفوفة بالجلد ، ولمسات على مخارج العادم الثنائية من الكروم باللون الأسود مع سقف أسود لامع ومقابض للأبواب سوداء ، وفرش أرضية فاخر.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً