i3بريوسبى ام دبليوتويوتارولز رويسهوندا

أكثر 5 سيارات قبحاً لعام 2019

السيارات – سنستعرض معكم اليوم مجموعة من أكثر السيارات بشاعة لعام 2019، والقائمة تحتوي على سيارة فاخرة من رولز رويس وأخرى من BMW وغيرهم، فقد لاحظنا أن شركان صناعة السيارات على الرغم من الباع الطويل من التصميمات المميزة، إلا أن بعض سياراتها يفتقر إلى جماليات التصميم فدعونا نستكشف معاً أبشع 5 سيارات في العالم لعام 2019.

5-بويك إنكور

سيارات بشعة

تعد سيارة بويك إنكور غير جذابة للغاية، فهي ضيقة وطويلة مع واجهة خلفية قصيرة وهزلية، حيث تبدو شبيهة بالبطاطا، وربما تكون السيارة المثالية للهرب عند سرقة بنك، لأنه إذا شاهدك أحد لن يستطيع أن يقول للشرطة أنه رأي شيئاً يمكن أن يسميه “سيارة” على الإطلاق.

4-رولز رويس كولينان

من الغريب رؤية سيارة من شركة رولز رويس في هذه القائمة، ولكن كولينان أثبتت حضورها كالسيارة الوحيدة لهذه العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية، وذلك بفضل جسدها المرتفع وأبعادها غير الجيدة وواجهتها الأمامية المربعة، فإن كولينان بالتأكيد ليست جميلة بشكل كلاسيكي، حتى لو كان تصميمها الداخلي فخماً للغاية، وفي حين أن شركة صناعة السيارات البريطانية تشتهر بإنتاج سيارات ذات تصميم مميز مثل داون كشف المذهلة وفانتوم الفاخرة للغاية، فمن السيء أن تقوم بخفض مستواها لصنع واحدة بهذا التصميم السيء.

3-هوندا كلاريتي

تعد هوندا كلاريتي ثلاثة سيارات في واحدة! يمكنك الحصول عليها كسيارة هجينة بالقابس أو كهربائية بالكامل، أو حتى مع مجموعة توليد طاقة من خلايا الوقود الهيدروجينية، ولكن بغض النظر عن الطراز الذي ستحصل عليه، فإن هذه السيارة الصديقة للبيئة هي واحدة من أكثر السيارات ذات المظهر الغريب المتوفرة اليوم، فالواجهة الخلفية لها غريب تماماً، كما أن لديها هذه الأشياء الغريبة فوق العجلات الخلفية، فذه الأشياء تبدو جيدة في العديد من السيارات الكلاسيكية، ولكن ليس في سيارة هوندا الجديدة في القرن الواحد والعشرين.

2- BMW I3

هل هي سفينة فضاء؟ يمكن أن تكون عربة جولف؟ لا! إنها BMW I3، والتي تعد وسيلة نقل فائقة الكفاءة، ولكن إذا نحينا الفوائد جانبة، فإن هذه السيارة تمتلك تصميم غريب تبدو كما لو كانت مركبة فضائية تسافر عبر النجوم، وإن خط الحزام المتدلي، وغيرها مثل الواجهة الأمامية وطولها الكبير، كلها أمور تجعلها تحتل المركز الثاني في قائمتنا اليوم.

1- تويوتا بريوس

أخيراً نأتي إلى تويوتا بريوس، وهي سيارة تمتلك التصميم الأسوأ، ولكن، إذا كنت تريد توفير المال وتقليل انبعاثات الكربون بينما لا تضطر أبداً إلى التعامل مع الأعطال الميكانيكية أو غيرها من المشكلات، فقد تكون هذه هي السيارة المثالية لكن، ولسوء الحظ، نحن نتحدث اليوم عن السيارات غير الجذابة وليست الطرازات ذات المزايا الرائعة، والسيارة الأسوأ في هذه القائمة هي بريوس، وذلك بسبب الواجهة الأمامية الغريبة، والواجهة الخلفية الكبيرة، والداخلية ذات التصميم السيء التي لا تتناسب تماماً مع تصميم السيارات العادي هذه الأيام.

اترك تعليقاً