اخبار السياراتفولكس فاجن

أكثر من 10 آلاف طلب حجز لفولكس فاجن ID.3 حتي قبل اطلاقها

السيارات – بعد 24 ساعة فقط من فتح باب الحجز في أوروبا على السيارة فولكس فاجن ID.3 ، وصلت معدلات الحجز الي 10 آلاف طلب وهو أمر مميز للسيارة الكهربائية بالكامل الجديدة خاصة في ظل أن الشركة أعلنت انتاج 30 ألف نسخة فقط من نسخة الاطلاقID.3 1ST launch ، فيما تم حجز السيارة بمبلغ 1125 دولار.

وقالت فولكس فاجن أن الاهتمام بالموديل الجديد عالي للغاية وهو ما يجعل هناك صعوبة على العاملين في قسم الكمبيوتر والاتصال في الشركة من التعامل مع الأعداد الكبيرة من الراغبين في الحجز الذين يدخلون على الموقع لحجز السيارة وهو ما أدي لفترات انتظار طويلة في بعض الأسواق وبعض المقاطعات والارتباك في عملية الحجز ولكن الشركة قالت أنها تعمل بحهد للتعامل مع هذه المشكلة.

وتأتي نسخة الاطلاق من السيارة بمدى تنقل يصل الي 420 كم وتتوفر بسعر 45 ألف دولار ويأتي الموديل الأساسي من السيارة بمدى تنقل 330 كم وسيبلغ سعره في ألمانيا 33.750 ألف دولار. وتحمل السيارة بطارية من الحجم المتوسط بصورة اختيارية وتأتي بأربعة ألوان و3 مستويات للتجهيز تشمل ID.3 1ST و ID.3 1ST Plus و ID.3 1ST Max .

وتأتي النسخة القياسية بعجلات أكبر ونظام تحكم بالصوت ونظام ملاحة وتضيف النسخة الوسطي IQ وألوان مزدوجة في الداخل والخارج فيما يتوفر للاصدار الاعلي سقف زجاجي بانورامي كبير وعرض البيانات على الزجاج الأمامي للسيارة. كما سيحصل الحاجزون على شحن مجاني لمدة عام او حتى 2000 كيلوواط ساعة ، وسيبدأ الانتاج للسيارة في نهاية عام 2019 ويبدأ التسليم في منتصف عام 2020.

 

اترك تعليقاً