مقالات متنوعة

أفضل 6 سيارات جديدة تناسب السائقين الجدد

السيارات – عند شراء أول سيارة، يكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يفكر فيها أي سائق جديد قبل اتخاذ قرار الشراء، وهو ما يتضمن تحديد الميزانية واختيار طريقة الدفع، بجانب التأكد من أهم الخصائص التي يحتاجها السائق بسيارته، حيث من المهم اختيار سيارة مزودة بأحدث تقنيات الأمن والسلامة مع معدل استهلاك وقود جيد، ولهذا سنقدم لكم اليوم أفضل 6 سيارات جديدة تناسب السائقين الجدد.

تويوتا كامري هايبرد

يعد الأمان هو أحد أهم الأشياء التي يجب الحصول عليها بأي سيارة أولى نظراً لأن احتمال وقوع الحوادث يكون أكبر، لذا تعد تويوتا كامري هايبرد أحد أفضل الخيارات بعد حصولها على لقب واحدة من أعلى السيارات أماناً في 2019، وذلك بجانب كفاءتها العالية باستهلاك الوقود.

كيا بيكانتو

تأتي أحدث نسخ كيا بيكانتو مع مظهر رياضي أكثر يليق بالسائقين الجدد الذين يودون الإنطلاق بالقيادة على الطرقات بأسلوب مميز، وتتميز بيكانتو باعتماديتها العالية وعمليتها مع خيارين محركات هما 3 سلندر سعة 1 لتر أو 4 سلندر سعة 1.2 لتر، حيث يعد المحرك الأصغر هو الأكثر كفاءة باستهلاك الوقود.

سيات ابيزا

تتميز سيات ابيزا بتوفيرها مقصورة هادئة ومريحة للغاية بجانب مظهر الخارجية الرياضي بجانب الرحابة العالية بالداخل وقدومها مع تقييم 5 نجوم باختبارات الاصطدام الأوروبية مع 6 وسائد هوائية ونظام تحكم إلكتروني بالتوازن ومكابح طوارئ.

هوندا سيفيك

أما لمحبي السيارات ذات المظهر الكلاسيكي والاعتمادية العالية فسوف تكون هوندا سيفيك هي الأفضل هنا، كما أنها تتوفر بنسخ هاتشباك وكوبيه وسيدان لتناسب جميع الأذواق، كما أن سعر اعادة بيعها أكثر من ممتاز، مما يساهم في احتفاظها بقيمتها حتى بعد استخدامها لعدة أعوام، دون أن ننسى قدومها أيضاً بتقييم 5 نجوم للأمان من هيئة تأمين الطرق السريعة الأمريكية.

مازدا 3

ونصل لاحقاً إلى مازدا 3 التي تعد حالياً السيارة التي حصلت مؤخراً على جائزة أفضل سيارة سيدان صغيرة من موقع US News بفضل ما تقدمه من كفاءة استهلاك وقود عالية ومجموعة من التقنيات ووسائل الراحة التي تجعل تجربة الركوب بها ممتعة للغاية.

تويوتا كورولا

هناك سبب وجيه لظهور تويوتا مرتين على هذه القائمة، وهو أن كافة سياراتها تتمتع بمعدلات اعتمادية مذهلة بجانب خصائص الأمان المختلفة بها، ولهذا تعد كورولا هي الخيار الكلاسيكي لأي شخص يبحث عن سيدان عملية تقدم قيمة ممتازة مقابل المال مع معدل استهلاك وقود جيد وجودة تصنيع عالية بجانب تجربة الركوب والقيادة السلسة التي تقدمها وتجعل قيادتها سهلة وبسيطة، فهي مثالية لأي شخص يشعر بالقلق قبل البدء بالقيادة.

اترك تعليقاً