CX-9إنفينيتيارماداتيجوانسوبربانشيفروليهفولكس فاجنمازدانيسان

أفضل 5 سيارات SUV وفق تقارير المستهلكين لعام 2019

السيارات – لكي تحصل السيارة على توصية من تقارير المستهلك، يجب أن يكون أداءها جيداً في اختبارات الطريق وكفاءة استهلاك الوقود والسرعة وغير ذلك، ولكن في الوقت نفسه، يجب أن يكون تصنيفها جيداً في استطلاعات رضا المالكين السابقين، كما أدت تصنيفات الاعتمادية المحسنة للعديد من الموديلات إلى التوصية بشرائها، وفيما يلي، أكثر خمس سيارات SUV أظهرت تحسناً كافياً في المعايير التي وضعتها وكالة الاختبار.

1-فولكس فاجن تيجوان

SUV

بفضل كابينة السيارة الهادئة، ومزايا السلامة القياسية، والمساحة الكبيرة، ومع تصنيف اعتمادية متوسط، إلى جانب درجات عالية في اختبار الطريق، فقد حصلت السيارة على توصية من تقارير المستهلك، حيث تم الإبلاغ عن بعض المشاكل البسيطة في معدات الطاقة من قبل أصحابها في العام الأول من هذا الطراز.

2- نيسان باترول (ارمادا)

على الرغم من عدم وجود قدر كبير من البيانات حولها منذ ظهورها لأول مرة في عام 2004، إلا أنها حصلت على إعادة تصميم في عام 2017 جعلها تحصل على تصنيف اعتمادية متوسط، كما حصلت على تقنيات سلامة قياسية مثل التحذير من التصادم الأمامي ومكابح الطوارئ، ومع تركيز تقارير المستهلك على السلامة، فقد حصلت السيارة على توصية، وقد كان هذا هو أول اعتراف بهذا الطراز منذ 16 عام له في الأسواق.

3-مازدا CX-9

بعدما قضت عدة سنوات بتصنيف ضعيف من حيث الاعتمادية، حصلت السيارة على تعليقات إيجابية في العام الجاري، ما دفع تصنيفها إلى أعلى من المتوسط، ومع هذا التحسن، أكسبتها درجاتها العالية في اختبار الطريق، ورضا المالكين السابقين، توصية من تقارير المستهلك، وبشكل عام، قد لا تجد سيارة SUV ثلاثية الصف أفضل في السوق في هذا النطاق السعري منها.

4-إنفينيتي GX60

بعد ثلاث سنوات متتالية من تصنيف الاعتمادية الضعيف بين أعوام 2014-2016، حققت السيارة عودة في عام 2017، في حين حصلت على تصنيف أعلى من المتوسط في عام 2019، ومع هذا التحسن، حصلت على أول توصية من تقارير المستهلك منذ ظهورها لأول مرة في عام 2014، حيث شملت السيارة على نقاط قوة مثل: مزايا الأمان المتقدمة، وسعة السحب اللائقة، وتكوينات المقاعد المرنة للأطفال.

5- شيفروليه سوبربان

مثل سابقتها، أمضت السيارة سنوات بتصنيفات ضعيفة من حيث الاعتمادية، ثم بأداء قوي في عام 2018، مما أدى إلى إعادة النظر لها في العام الجاري، حيث حصلت على تصنيف اعتمادية متوسط، كما حصلت على لقب أفضل سيارة SUV كبيرة في السوق حسب تقارير المستهلك.

اترك تعليقاً