جولفجيبرانجلرسيفيكشيفروليهفوردفولكس فاجنكاماروموستانجهوندا

أفضل 5 سيارات قابلة للتعديل

السيارات – ليس لمجرد أنكم اشتريتم سيارة جديدة، أن هذا يعني تركها على حالتها دون وضع لمساتكم عليها، حيث يوجد في السيارات العديد من الأشياء التي يمكن تعديلها وتغييرها سواءً لتحسين المظهر أو تعزيز الأداء، للحصول على تجربة القيادة المرجوة أو الشكل المطلوب، وإليكم في السطور القادمة أفضل 5 سيارات يمكنكم التعديل عليها من وجهة نظرنا.

1- جيب رانجلر

سيارات

تُعتبر سيارة الطرق الوعرة ذات التاريخ الممتد واحدة من أفضل السيارات التي يمكنكم التعديل عليها، بدءً من ممتصات الصدمات الأمامية وأنظمة التعليق مروراً بالرفارف والأضواء والجنوط والإطارات، إلى جانب ترقيات المحرك للحصول على عزم أكبر وصوت أصخب، لذا فإن السيارة الأمريكية تُعتبر مثل قطعة القماش التي يمكنكم تفصيلها حسب ذوقكم.

2- فولكس فاجن جولف / GTI

سيارات

سواءً فولكس فاجن جولف أو شقيقتها الأعلى في الأداء “GTI”، فإن كلاهما تم بناءه على منصات رائعة مناسبة للتعديل، وهذا ليس بالجديد على سيارة الهاتشباك الألمانية، فهذه الخاصية موجودة في الطراز منذ عقود، حيث يمكنكم بسهولة تعديل نسختكم الخاصة من السيارة، سواءً عن طريق تعديل المبردات الداخلية أو صمامات الاحتراق لتعزيز الأداء، وكذلك تعديل المظهر الخارجي بالعديد من القطع المتوفرة في السوق.

3- شيفروليه كامارو

سيارات

سيارة أخرى ممتازة للتعديل هي شيفروليه كامارو، ويمكن القول إن الجيل السادس الحالي من السيارة العضلية يعتبر الأفضل على الإطلاق، ولكن بالطبع هذا لا يعني أنه لا يمكن تعديله وتحسينه، فبعض ترقيات المحرك يمكنها تحويل LS V8 إلى شيء أكثر جموحاً مما هو عليه بالفعل، هذا بالإضافة إلى التعديلات الشكلية التي لا حصر لها.

4- فورد موستانج

سيارات

تماماً مثل كامارو، تحظى سيارات العضلات الأمريكية بقدرة كبيرة على التعديل، لذا سيكون من الصعب عليكم رؤية واحدة منها بدون إضافات، وأبرز هذه التعديلات هي معايرة الكمبيوتر لمحرك EcoBoost ذي الأربع أسطوانات، بالإضافة إلى أطقم تعديل السوبرتشارج لنسخة محرك Coyote V8، هذا بخلاف قائمة طويلة من التحسينات على التصميم.

5- هوندا سيفيك

وبالطبع لن تكتمل قائمة أفضل السيارات القابلة للتعديل دون ذكر هوندا سيفيك، والتي بدأت منذ سبعينيات القرن الماضي ولمدة عشرة أجيال، ودائماً ما تميزت السيدان اليابانية بقابليتها للتعديل، تحديداً لإعطائها مظهراً أكثر رياضية وكذلك تعزيز أداءها، وربما كان لها الفضل في ظهور فئة سيارات السيدان الرياضية المدمجة.

اترك تعليقاً