اخبار السيارات

أفضل مطاردات السيارات في الأفلام في 2020

السيارات – مع تسبب موجة كورونا في اغلاق صالاع عرض السينما في العالم ، عاني مصنعي الأفلام في العالم من عرض أفلامهم الجديدة فيما تعرض عشاق أفلام السيارات لخيبة أمل مع تأجيل عرض أفلام جيمس بوند لا وقت للموت والجزء التاسع من سلسلة أفلام Fast and Furious حيث تم تأجيل العرض الي 2021.  

ورغم ذلك تم اطلاق العديد من الأفلام في عام 2020 وعبر خدمات البث الأونلاين الحديثة وهنا قائمة بعدد من أهم مطاردات السيارات في الأفلام التي ظهرت في عام 2020 :
Bad Boys For Life
وتتميز سلسلة أفلام Bad Boys بمطاردات السيارات والجزء الأخير من السلسلة غير مختلف عن الباقين حيث يبدأ بسيارة بورشة 911 كارييرا S موديل 2020 تقوم بالانجراف في شاطيء ميامي خلال مطاردة مع الشرطة فيما استمر ويل سميث ومارتن لورانس بدورهما كرجال شرطة.
وتشمل المطاردات القيادة العكسية عالية السرعة والدريفت وتميزت كارييرا S بأداء جيد في المطاردات ولكن بدون تواجد المخرج مايكل باي في موقع الاخراج مما جعل العمل أقل في الاثارة.

Tenet
وشهد هذا الفيلم بطولة جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون واحدة من أكثر مطاردات السيارات إبداعًا منذ وقت طويل. ويبدأ المشهد مع البطلين يستخدمان عربة إطفاء لأداء سرقة جريئة على الطريق السريع على شاحنة مدرعة متحركة.
كما تظهر سيارة أودي Q7 تتحرك بصورة مقلوبة سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة تسير للأمام كما تم تعديل السيارات للقيادة للأمام أو للخلف بسرعة عالية ، مما يمكنهم من القيادة للخلف بسرعة 60 ميل في الساعة.

Unhinged
وهو فيلم بطولة راسل كرو ، وهو في الأساس فيلم مطاردة طويل للمخرج ستيفن سبيلبرغ ، والذي يلعب فيه كرو دور مهووس يرهب امرأة وابنها بلا هوادة بعد وقوع حادث على الطريق بشكل خاطئ ، يلاحق كرو سيارتهم العائلية فولفو 960 بسيارة فورد قوية.

Extraction
تم إصدار هذا الفيلم حصريًا على Netflix ، حيث يلعب كريس هيمسوورث دور مرتزق مكلف بإنقاذ الابن المختطف لأكبر زعيم إجرامي في الهند ، وتشمل الأحداث مطاردة بالسيارات.


Lost Bullet
وهو فيلم حصري على Netflix ، يعتبر النسخة الفرنسية من Fast & Furious. ويركز الفيلم على ميكانيكي له ماض إجرامي تم اتهامه بالقتل ويجب عليه إثبات براءته من خلال تحديد موقع رصاصة مرتبطة بالجريمة داخل سيارة مفقودة. وتم تصوير الفيلم بميزانية متواضعة ، لكن هذا لا يعني أنه فيلم سيء لأنه يحتوي على بعض من أكثر حركات السيارات إثارة في أي فيلم تم إصداره هذا العام.

 

اترك تعليقاً