مقالات متنوعة

أفضل سيارات SUV متوسطة حسب تقارير المستخدمين

السيارات – تعد سيارات الـSUV والكروس أوفر هي الأكثر شعبية حالياً بين السائقين نظراً لما توفره من رحابة داخلية مع مستوى أعلى من العملية وكفاءة استهلاك وقود مقبولة، فدعونا نتعرف على أفضل سيارات SUV متوسطة حسب مجلة تقارير المستخدمين “Consumers Reports” التي تعد من أهم المنظمات العالمية المحايدة بمراجعات السيارات، والمعتمدة على تقييمات الملاك ومستوى شعورهم بالرضا عن سياراتهم.

فورد ايدج 

حصلت فورد ايدج على تقييم عام 78 نقطة حسب مجلة Consumer Reports لتكون رقم 5 على قائمة أفضل سيارات SUV متوسطة، حيث تأتي مع سعر يبدأ عند 30 ألف دولار بنسختها العالمية مع مساحة مقصورة رحبة ومستوى اعتمادية عالي مع تجربة قيادة ممتعة.

هيونداي سنتافي

أتت هيونداي سنتافي بالمركز الرابع على قائمة مجلة Consumer Reports بتقييم عام قدره 80 نقطة، حيث تأتي بسعر يبدأ عند 25,000 دولار، حيث تتمتع بقدرات تحكم وتوجيه عالية مع خصائص راحة وأمان مميزة، إلى جانب محرك اعتمادي 2.4 لتر.

تويوتا هايلاندر

بالمركز الثالث على قائمة أفضل سيارات SUV متوسطة حصلت تويوتا هايلاندر على تقييم 85 نقطة نظراً لاعتماديتها العالية مع توفيرها تجربة ممتعة بالقيادة غير متوقعة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من أنظمة الأمان المتقدمة مع مستوى استهلاك وقود معقول، دون أن ننسى تقديمها لمقصورة رحبة تضم 3 صفوف من المقاعد مع سعر عالمي يبدأ عند 30 ألف دولار.

كيا تيلورايد

أفضل سيارات SUV متوسطة

تعد كيا تيلورايد الجديدة كلياً أسرع من أغلب سيارات الـSUV، حيث تستطيع التسارع 0-100 كم/س خلال 7.2 ثانية مع تقييم مثير للإعجاب بقدر 90 نقطة من مجلة تقارير المستخدمين بجانب تجرب قيادة فائقة المتعة وسعر عالمي يبدأ من 30,000 دولار فقط، تعد من أفضل سيارات SUV المتوسطة، حيث تتمتع بمكابح قوية مع ناقل سلس ومستوى راحة عالي بالمقصورة إضافة قدرات عالية على منع الضوضاء الخارجية مع أعلى سعة مقصورة بفئتها.

سوبارو اسنت

حصلت هذه السيارة على تقييم شبه مثالي من مجلة تقارير المستخدمين يبلغ 96 نقطة، وذلك خاصة لما تتمتع من اعتمادية ومعدل رضا عملاء أكثر من أي SUV متوسطة أخرى، حيث تتمتع بمكابح قوية مع تجربة ركوب مريحة وأداء محرك مرتفع مما يجعل قيادتها ممتعة وسهلة بمقصورة هادئة وصف ثالث من المقاعد إضافة لمجموعة كبيرة من تقنيات الأمان.

اترك تعليقاً