سيارات جديدةكانتري مانمينى

أفضل سيارات ميني مبيعاً تحصل على نسخة هايبرد محدثة

السيارات – أعلنت ميني في الفترة الأخيرة اطلاق سصيارتها كوبر SE الجديدة الكهربائية ، ولكن هذه السيارة ليست النسخة الوحيدة التي تتمتع بنظام دفع كهربائي لدي الشركة ، حيث ستعرض الشركة نسخة مطورة من سيارتها كوبر S E كونتريمان ALL4 وهي سيارة هايبرد بلوج ان كروس أوفر تأتي ببطارية كبيرة تزيد مدى تنقل السيارة بواقع 30% وتأتي بقدرة 10 كيلوواط\ساعة.

ورغم زيادة سعة البطارية , ولكنها تأتي بنفس الأبعاد كما في السابق وتأتي أسفل المقاعد الخلفية لتوفير مساحة التخزين الخلفية كما توفر القوة لمحرك كهربائي يعمل بمعاونة محرك بنزين 1.5 لتر ثلاثي الاسطوانات بشاحن توربيني وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات وبما يوفر قوة تصل الي 221 حصان كما في السابق ولكن يمكن للسيارة الانتقال لمسافة 56 كم على المدي الكهربائي فقط بزيادة بنسبة 30% عن السابق.

وتستغرق السيارة 5 ساعات لشحن نفسها من شاحن قياسي أو 3 ساعات و15 دقيقة من محطات الشحن. ورغم حجمها الأكبر والوزن الاضافي ولكن السيارة الكروس أوفر الهايبرد أسرع في التسارع عن السيارة SE الكهربائية بثلاثة أبواب حيث تتسارع في 7.3 ثانية بينما كونتريمان الهايبرد يمكنها التسارع في 6.8 ثانية .

اترك تعليقاً