مقالات متنوعة

أفضل سيارات الكوبيه للميزانيات المنخفضة

السيارات – بينما تزداد خيارات سيارات الـSUV، يبحث الكثير من عشاق القيادة عن أفضل سيارات الكوبيه للميزانيات المنخفضة كي يشبعوا عشقهم للأداء العالي والتصميم الأنيق الديناميكي، وهو ما لا تزال توجد بعض الطرازات التي تقدمه، وسوف نقدم لكم اليوم نظرة على أفضلهم.

هيونداي فيلوستر – 18,500 دولار

سيارات الكوبيه

تمتلك هيونداي حالياً سيارة كوبيه مميزة للغاية في سوق سيارات الكوبيه الصغيرة الرخيصة، وهي هاتشباك كوبيه فيلوستر التي تأتي بسعر يبدأ من 18,500 دولار مع مساحة أقدام أمامية وخلفية تتفوق على المنافسين في الشريحة ذاتها، بجانب امتلاكها حقيبة أمتعة واسعة مع ضمان ممتد لعدة أعوام.

دودج تشالنجر – 27,845 دولار

سيارات الكوبيه

تمتاز دودج تشالنجر بامتلاكها تصميم وهيكل طويل للغاية يجعلها قوية وجذابة للغاية بفضل خطوطها العضلية التي تعبر عن مدى قوة محركها البالغة 700 حصان، وهي تقدم قيمة رائعة مقابل المال فيما يتعلق بسعرها ومظهر الكوبيه الذي تقدمه مع أداء عالي مميز للغاية.

بي ام دبليو الفئة الثانية – 35,300 دولار

سيارات الكوبيه

تقدم لنا بي ام دبليو الفئة الثانية تجربة فاخرة للكوبيه في فئتها مع أداء رائع وتجربة توجيه دقيقة وممتعة مع سعر معقول للسيارات بهذه الفئة مع وضعية جلوس جيدة للسائق تسمح له برؤية الطريق بشكل واضح.

370Z نيسان – 30,090 دولار

سيارات الكوبيه

في فئة سيارات الكوبيه نجد أن نيسان 370Z أيقونة خالدة بدأت قصتها منذ 50 عاماً لتقدم لنا قيمة رائعة مقابل المال عبر أدائها القوي، تصميمها الجذاب الديناميكي، وما تتسم به من رياضية ومتعة عالية بالقيادة.

شيفروليه كمارو – 34,995 دولار

تتميز شيفروليه كمارو بكونها خيار ذكي وسريع لسيارة تنقلات يومية ذات قدرة عالية وتصميم عدواني مميز، حيث أتت لمنافسة فورد موستنج المسيطرة على الأسواق لتحصل على نجاح كبير، حتى أنها حصلت على جائزة أفضل تصميم سيارة في العالم وقت تدشينها، وهنا نجد أن تصميمها قد تحسن بمرور الوقت ليأتي موديل 2019 بواجهة أمامية معاد تصميمها للحصول على مظهر سلس أكثر وبعيد أكثر عن شكل السيارات العضلية الكلاسيكية، ولكن مع المحافظة على روح العدوانية والقوة بالتصميم كي تجذب عشاق هذا النوع من السيارات.

 

اترك تعليقاً