مقالات متنوعة

أفضل سيارات السيدان رباعية الدفع للأجواء الشتوية

السيارات – يعاني السائقين حول العالم من كثرة الحوادث خلال فصل الشتاء بسبب الأمطار أو الثلوج، لذلك نستكشف اليوم بعض أفضل سيارات السيدان رباعية الدفع المناسبة للأجواء الشتوية لتحقيق ثبات أعلى على الطريق.

فورد فيوجن AWD

نبدأ أولاً مع سيدان فورد فيوجن المنتشرة ومنخفضة السعر، حيث توفر مستوى راحة وأمان مرتفع مع اعتمادية مقبولة وسعر منخفض نسبياً.

دودج تشارجر AWD

أفضل سيارات السيدان

تعد دودج تشارجر سيارة عضلية ذات تصميم شبابي جذاب مع قوة هائلة بجانب نظام دفع رباعي قوي مناسب للقيادة في ظروف الطريق الأصعب، وهي تأتي بسعر يبدأ من 30 ألف دولار فقط مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات في فئتها، رغم أنها ليست الأفضل فيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود.

سوبارو ليجاسي

أفضل سيارات السيدان

على مدار التاريخ، تخصص صناع السيارات في مجالات مختلفة مثل السباقات أو الفخامة والتنقل داخل المدن، لكن سوبارو هي أكثر العلامات اهتماماً بتوفير سيارات تناسب الطرق الوعرة والأجواء الزلقة بالقيادة، ويعد طراز ليجاسي واحد من أفضل سياراتها، حيث أنها تعد صفقة مثالية مع سعر يبدأ عند 22,000 دولار فقط.

انفينيتي Q50

تعد Q50 هي أفضل سيارات انفينيتي على الإطلاق، حيث تقدم مستويات فخامة وراحة عالية مع تصميم جذاب وقوة مثيرة للإعجاب قدرها 400 حصان، وذلك كله مع نظام دفع رباعي مميز لتكون هذه السيارة بمثابة نسخة منخفضة السعر من سيارات مرسيدس وبي ام دبليو الأغلى.

تسلا موديل S AWD

نصل أخيراً إلى تيسلا موديل S الفاخرة التي تأتي بسعر يتراوح ما بين 75 إلى 81 ألف دولار، وهي واحدة من أشهر السيارات الكهربائية وأكثرها قدرة وأداء مع تسارع مميز للغاية وتصميم جذاب أيقوني يجذب الأنظار في أي مكان.

اترك تعليقاً