مقالات متنوعة

أفضل سيارات السيدان المتوسطة حسب شركة ادموندز

السيارات – تعد Edmunds “ادموندز” شركة أمريكية عريقة تأسست في 1966 لتوفير معلومات عن السيارات للملاك لتسهيل الوصول للمعلومات الضرورية لشراء سيارة جديدة، واليوم نتعرف على أفضل سيارات السيدان المتوسطة حسب ترشيحاتها.

هوندا اكورد

أفضل سيارات السيدان المتوسطة

تتميز هوندا اكورد الأحدث بتصميم هو الأروع خلال أجيال وموديلات هذا الطراز المختلفة، حيث تتميز بتجربة توجيه سريعة الاستجابة مع محرك قوي ومقصورة مريحة بجانب السعر المعقول بجانب كفاءتها العالية باستهلاك الوقود مع خصائص مميزة مثل نظام الترفيه المعلوماتي سهل الاستخدام وأنظمة أمان مختلفة تشمل مثبت سرعة متكيف.

مازدا 6

أفضل سيارات السيدان المتوسطة

تتمتع هذه السيارة بتصميم في غاية الروعة والإعجاب قد يجعلنا نعتقد أنها أغلى مما هي عليه، وذلك بجانب تقديم أداء رائع بالتوجيه والتحكم وسلاسة أداء ناقل الحركة مع توفرها بفئات مختلفة.

تويوتا كامري

تمتلك تويوتا كامري سمعة عريقة كسيارة عملية مريحة واعتمادية للغاية، وقد بدأت تويوتا مؤخراً تنفض عنها طابعها الممل عبر زيادة ما تقدمه من أداء وتصميم جذاب أكثر عدوانية مع محركات V4 وV6.

لكزس GS

تمتلك لكزس GS حزمة متكاملة من التصميم الرائع والراحة والفخامة والأداء، حيث حصلت لكزس على جوائز مختلفة على مدار الأعوام بفضل ما تقدمه من جودة مرتفعة للغاية، وهي تقدم محرك تيربو تشارجر بقوة 241 حصان.

اترك تعليقاً