مقالات متنوعة

أفضل سيارات أفلام Fast and Furious بالاعتمادية

السيارات – حصلت سيارات أفلام Fast and Furious على شهرة عالمية كبيرة بسبب مدى انتشار السلسلة الأمريكية من أفلام السيارات حول العالم، وعلى الرغم من أن هذه الأفلام كانت تستعرض قوة وأداء هذه السيارات الرياضية عادة، إلا أن هناك العديد من السيارات عالية الاعتمادية التي ظهرت بالأفلام المختلفة، ونقدم لكم اليوم نظرة عليها.

هوندا S2000 موديل 2000

تعد S2000 من أشهر سيارات أفلام Fast and Furious، حيث تمت قيادتها بواسطة جوني تران، حيث ظهرت بالفيلم تحمل قطع تعديلات مختلف من المؤكد أن قيمتها وحدها تتعدى 100,000 دولار.

نيسان سكاي لاين GT-R R33 1995

على الرغم من قلة ظهور GT-R R33 في الفيلم ذاته، إلا أنه تعد من بين بعض أشهر السيارات في تاريخ الصناعة، حيث تمتاز بامتلاك محرك فائق الكفاءة والاعتمادية والسرعة مثل تويوتا سوبرا تماماً.

نيسان ماكسيما 1999

سيارات أفلام

تمت قيادة نيسان ماكسيما 1999 بواسطة فينس في أفلام السيارات السريعة، قبل أن تتوقف عن الظهور في أي أفلام أخرى بعد ذلك، حيث تميزت بلونها المميز الأزرق.

هوندا سيفيك 1993 EJ1

سيارات أفلام

امتلكت سيارات هوندا سيفيك دور مميز للغاية خلال سلسلة أفلام السرعة والغضب، حيث تم استخدام مجموعة نسخ سوداء منها بواسطة إحدى العصابات في الأفلام كي تنزلق بسهولة بالغة أسفل الشاحنات الضخمة بعد حصولها على تعديلات مكثفة، مع تحملها قدر عالي من الاعتمادية.

اكيورا انتيجرا 1994

سيارات أفلام

وأخيراً نصل إلى اكيورا انتيجرا اليت تتمتع بمستوى اعتمادية فائق للغاية مماثل لسيارات هوندا سيفيك، حيث تتميز انتيجرا بكونها سيارة يابانية نقية عالية السريعة، ومن أفضل السيارات فيما يتعلق بمدى سلاسة الناقل وقدرة تحمل الكثير من الضغط والعمل الشاق أكثر مما خصصت لأجله أثناء تصنيعها، ولهذا نجدها تحصل على المركز الأول بفضل مدى قدرتها على تحمل الصعاب وقلة أعطالها في مختلف الظروف.

اترك تعليقاً