اخبار السياراتسنتافيهيونداى

أفضل تصور لشكل هيونداي سانتافي 2021 الجديدة

السيارات – قبل يومين ، قامت هيونداي بتقديم لمحة أولية عن وجه هيونداي سانتافي الجديد مع الشبك الأمامي الكبير وتصميم المصابيح الأمامية المقسمة ، وقام أحد المصورين التخيلين بتقديم عرض دقيق يظهر ملامح السيارة الأمامية بشكل كامل عن طريق ملء الأماكن الغامضة في الصور التشويقية لهيونداي عن طريق إضافة جزء سفلي من المصد ، وإطارات أمامية ، ومرايا جانبية ، وزجاج أمامي ، وسقف.

والمظهر العام للسيارة أفضل من السابق ، بينما هناك بعض التغييرات في الصور التخيلية التي تختلف عن صورة هيونداي التشويقية الأخيرة. وعلى سبيل المثال ، أضاف التصور الجديد اطار إلى الشبك يبدو كبيراً بعض الشيء ، فيما يبدو أن الصورة التشويقية تحتوي على محيط للشبكة بلون الهيكل. ويبدو محيط الشبكة أفضل عندما يتطابق مع لون الطلاء الرئيسي ، كما هو الحال في بعض هذه النماذج التي قدمها الفنان بينما لا تزال وحدات الاضاءة DRLs LED على شكل حرف T في مكانها بدون تغيير.

والمظهر العام أكثر اثارة قليلاً مما رأيناه في صورة هيونداي التشويقية ، ولكن لا توجد طريقة يمكن من خلالها اتهام هذه السيارة الكروس أوفر بأنها مملة. ولا توجد تفاصيل بخصوص التصميم الخلفي المطور لسانتافي ، فيما تظهر سانتافي عبر هذه الصور في مجموعة من الألوان الجريئة مثل الأخضر والبرتقالي والأرجواني.

ويجب أن يتم تزويد سانتافي بمحركات هجينة ، ومن المتوقع أن يتوفر لها محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 290 حصانًا. وسيصل الموديل الذي تم تحديثه إلى أوروبا في سبتمبر ، لكن الإطلاق الأمريكي لا يزال غير معروف.

 

اترك تعليقاً