GTألفاروميوفوردلكزسمرسيدس بنز

أفضل تشكيلة من 3 سيارات من علامة واحدة

لنلعب لعبة، تخيلوا لمدة دقيقة أنه يمكنكم الحصول على أي 3 سيارات تحلمون بها، بالطبع يبدو الأمر أنه شيء لا يمكن الوصول إليه بالنسبة لمعظمنا، باستثناء مالك تذكرة يانصيب رابحة أو ميراث كبير من عمه الملياردير، ولكن لنحلم أن ذلك ممكناً، فما هي برأيكم أفضل تشكيلة من 3 سيارات يمكنكم تخيلها؟، ولكن بشرط أن تكون جميعها من نفس العلامة التجارية، كم يتوجب عليكم اختيار سيارة خارقة وأخرى كلاسيكية وأخيرة للأعمال اليومية، سنعرض عليكم في السطور القادمة بعض من خياراتنا، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه السيارات التي قد تختارونها.

1- الفا روميو

أفضل تشكيلة

يبدو امتلاك ثلاث سيارات من الفا روميو وكأنه وصفة للكوارث والصداع الميكانيكي الذي لا ينتهي، لكنها لا تزال تشكيلة جميلة جداً لدرجة لا يمكن مقاومتها.

خياراتنا هنا هي، ستلفيو كوادريفوليو وهي كروس أوفر عصرية وقوية، تلبي العديد من الاحتياجات اليومية ولكن بشكل فخم ومميز، وعلى الجانب الأخر فإن سيارة المرح للعطلات الأسبوعية ستكون GTV6 بتصميم كلاسيكي وصوت عادم استثنائي ومحرك الـ V6 الأيقوني، وأخيراً Tipo 33 Stradale ستكون هي السيارة الخارقة بمحرك الـ V8 والتصميم الرائع.

2- فورد

للأعمال اليومية، لن نجد أفضل من S-max وهي ميني فان تُباع في أوروبا وتقدم حلول عملية تناسب مختلف احتياجاتكم،  أما بالنسبة للمرح والسرعة فالطبع سنختار فورد GT الخارقة والباهظة الثمن والتي يتم بناءها في كندا،

وأخيراً فإن سييرا RS تُعتبر أحد أفضل سيارات فورد الكلاسيكية من ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي، والتي جاءت لتكون منافساً لبعض طرازات BMW ومرسيدس بنز.

3- لكزس

ربما يبدو اختيار لكزس غريباً بعض الشيء، إلا أن الشركة اليابانية أثبتت مع الوقت قدرتها في إنتاج سيارات ذات قدرات كبيرة واعتمادية استثنائية.

خيارنا الأول سيكون طراز GS F وهي سيارة سيدان عملية ومريحة للاستخدام اليومي ولكن في نفس الوقت ذات قوة وأداء رياضي جيد،  ولكن في حال أردتم المزيد من الأداء الرياضي فإن LFA الخارقة لا تزال واحدة من أفضل السيارات في تاريخ الشركات اليابانية على الإطلاق، وأخيراً حجزت LX الجيل الأول مكان لها هنا حيث تتميز الـ SUV الكلاسيكية بقدراتها الكبيرة على الطرق الوعرة.

4- مرسيدس بنز

بالطبع يحمل اسم مرسيدس العديد من الأحلام للكثيرين، فالعلامة الألمانية قدمت لنا عبر العقود المختلفة العديد من السيارات الأيقونية، وحتى يومنا هذا لا تزال تحتفظ الشركة بمكانة خاصة لدى عشاق السيارات.

اختيارنا الأول هو E63 S واجون، وهي سيارة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من المعنى، حيث تُقدم السيارة أداءً رياضياً مميزاً بفضل قوتها البالغة 603 حصان، وفي نفس الوقت يمكنها أن تكون سيارة الأعمال اليومية المثالية، على الجانب الأخر فإن G63، تحديداً الجيل الثاني هي الخيار التالي لنا، السيارة ذات التصميم الصندوقي الأيقوني تلفت الانتباه أينما وجدت، كما أنها تستطيع التهام الطرق الوعرة أفضل من أي سيارة أخرى، وأخيراً S190 SL رودستر الأيقونية ستكون هي سياراتنا الكلاسيكية.

اترك تعليقاً