مقالات متنوعة

أفضل العلامات بمقصورات السيارات في 2020

السيارات – يمضي الكثير من السائقين أغلب أوقاتهم داخل سياراتهم نظراً للوقت الطويل الذي يشغله التنقل من حياتهم، لذلك يحاول الكثيرين الحصول على أكثر مقصورة مريحة في سياراتهم المقبلة، ولهذا نتعرف اليوم سوياً على أفضل العلامات بمقصورات السيارات في 2020 حسب تقييم مجلة US News and World Report لأفضل مقصورات السيارات من العلامات المختلفة، وذلك بناء على الراحة والتصميم وخامات المواد الداخلية ومساحة الأمتعة.

1) اودي

مقصورات السيارات

تحتل اودي المرتبة الأولى بسبب مدى سلاسة وانسيابية لغة تصميم مقصورتها مع مقاعد جيدة وخيارات مختلفة للخامات مع أنظمة تدليك اختيارية للمقاعد الأمامية وأنظمة تبريد وتدفئة للمقاعد والمقود إضافة لنظام ترفيهي معلوماتي سلس وداعم لآبل كار بلاي واندرويد اوتو.

2) فولفو

مقصورات السيارات

توفر فولفو مقصورات مريحة ومنظمة للغاية في سياراتها بتصميمات غاية في البساطة والعملية مع أسطح جلدية ومقاعد أمامية قابلة للتعديل في عدة اتجاهات.

3) هوندا

تتمتع مقصورات سيارات هوندا بتصمميات جذابة وعملية مع مقاعد مريحة وأسطح ناعمة مختلفة، إضافة لخيار الحصول على مقعد مكسوة بالجلد ويمكن أن تحصل اختيارياً على أنظمة تبريد وتدفئة.

4) كيا

تقدمت كيا كثيراً منذ بدء دخولها سوق السيارات العالمي، حيث أنها حسنت تصميمها وجودتها بشكل عام مع خامات عالية الجودة وتصميمات جذابة للمقصورة مع العديد من أنظمة الأمان والتقنيات القياسية.

5) فولكس واجن

نصل لاحقاً إلى فولكس واجن التي توفر خامات مميز مع نظام ترفيهي متقدم ومقاعد مريحة، إضافة لتقنيات عديدة متقدمة كالشحن اللاسلكي وآبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

اترك تعليقاً