أفضل السيارات المناسبة لتعلم القيادة

السيارات
أفضل السيارات المناسبة لتعلم القيادة

السيارات – يعد تعلم القيادة أمر مقلق وموتر للغاية، لهذا هناك عدة طرازات تعد هي أفضل السيارات من حيث قابلية استخدامها في تعليم القيادة للسائقين نظراً لسهولة قيادتها وما تقدمه من مميزات بسيطة تساعد المبتدئين.

فولكس واجن جيتا

أفضل السيارات

تعد فولكس واجن جيتا من بين أفضل السيارات المناسبة لتعليم القيادة، فهي تأتي مع سعر يبدأ عند 19,000 دولار مع تصميم محدث والعديد من التقنيات المستعارة من سيارات اودي، فهي لا تشعر مالكها بأنها سيارة اقتصادية، كما أنها تأتي مع ضمان ممتد لعدة أعوام بمعدل اعتمادية واحتفاظ بالقيمة عالي.

نيسان سنترا

أفضل السيارات

تتميز نيسان سنترا بعمليتها العالية، حيث أنها تمتلك مقصورة ذات مساحة واسعة تتفوق على مقصورات أغلب السيارات الأخرى بالفئة ذاتها مع نظام قياسي لرصد البقعة العمياء والتنبيه من المرور الخلفي.

فورد فيستا


تعد فورد فيستا سيارة صغيرة ذات تصميم مثالي يسمح للسائقين الجدد بتجربة قيادة ومناورة سهلة على الطرقات، حيث تأتي مع سعر يبدأ من 15,000 دولار مع نظام ترفيهي معلوماتي من مايكروسوفت يدعم الأوامر الصوتية عبر امازون اليكسا وتطبيق Waze للملاحة.

كيا اوبتيما

أفضل السيارات

تعد كيا اوبتيما سيدان متوسطة الحجم، مما يعني أنها الأكبر على القائمة، وهي تتمتع بمجموعة كبيرة من تقينات ميا القياسية ذات السعر المعقول، حيث تبدأ أسعارها عند 22,000 دولار مع مجموعة مميزات تتضمن الفتح والغلق عن بعد، دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع مستوى اعتمادية عالي وسهولة استخدام لمختلف الأنظمة.

شيفروليه كروز


تعد شيفروليه كروز مثل فورد فيستا سيارة سيدان أمريكية أخرى ذات سعر معقول يبدأ عند 18,000 دولار بنفس مستوى مميزات مثيلتها من فورد، ولكنها تتمتع بمستوى كفاءة استهلاك وقود عالي يبلغ 17.7 كم/لتر تقريباً عند القيادة على نمط eco الاقتصادي، وهو ما يجعلها منافسة قوية مقابل السيارات الأخرى على القائمة نظراً لما توفره من قيمة مقابل المال مع تصميم مميز ذو طابع مهيب بوجهها الأمامي وخطوطها الجانبية لتمييزها عن السيارات الأخرى ذات الطابع الهادئ.

اقرأ أيضاً: أفضل السيارات عالية التقنية من حيث القيمة مقابل المال

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا