مقالات متنوعة

أفضل السيارات العضلية منخفضة السعر من الستينات

السيارات – ليس من الضروري أن تكون من هواة السيارات كي تستطيع تقدير مدى جمال وقوة السيارات العضلية من الستينات، حيث عمل المهندسين وقتها على تطوير هذه السيارات كثيراً كي تقدم أداء وقوة لم يكن لها مثيل قبلها، ولذا سنتعرف اليوم على بعض أفضل السيارات العضلية منخفضة السعر من الستينات.

فورد موستنج 1967

تعد هذه واحدة من أكثر سيارات موستنج شعبية، حيث حصلت على إعادة تصميم في 1967 مع نسخة كشف مميزة ومحرك قوي بقدرة 320 حصان، ما يجعلها سيارة مناسبة للغاية لعشاق السيارات الكلاسيكية ذات سعر لا يتعدى 3000 دولار.

فورد ثندربيرد 1962

أفضل السيارات العضلية

قدمت لنا فورد خلال الستينات هذه السيارة العضلية المميزة للغاية مع محرك 320 حصان دون أي تحديثات أخرى، وهو ما يمكن الحصول عليها اليوم لقاء مبلغ أقل بكثير من 10,000 دولار حسب الفئة.

شيفروليه امبالا 1963

أفضل السيارات العضلية

كانت شيفروليه امبالا 1963 تمثل أكثر خيار منطقي لمن يرغب بالحصول على أفضل قيمة مقابل المال، حيث أنها تدمج ما بين التصميم المميز والمحركات القوية، وهي تتاح للبيع حالياً لدى البعض بأسعار منخفضة للغاية.

شيفروليه نوفا 1962

كانت شيفروليه نوفا 1962 سيارة أخرى ذات مظهر خادع، حيث أنه على الرغم من قدوم نسخها القياسية بمحرك قوته 120 حصان فقط، إلا أن الكثير من الوكالات قدمتها بنسخة ذات قوة 360 حصان وتسارع 0-100 كم/س خلال 5.2 ثانية، مما جعلها منافسة حقيقية للسيارات العضلية الأخرى من نفس الحقبة، وهي تتاح حالياً بأسعار منخفضة للغاية.

اترك تعليقاً