مقالات متنوعة

أفضل السيارات الجديدة لخريجي الجامعات في 2019

السيارات – يبحث خريجي الجامعات عادة عن أفضل السيارات الجديدة المناسبة لهم بحيث تكون عملية وواسعة بدرجة كافية كي تكفي عائلتهم الصغيرة خلال بضعة أعوام، ولهذا نقدم لكم اليوم أفضل السيارات الجديدة المناسبة لهذه الأغراض.

فولكس واجن جيتا

أفضل السيارات الجديدة

تأتي فولكس واجن جيتا بفئة SE مع محرك تيربو قوي بقدرة 147 حصان وصرفية وقود جيدة قدرها 12 كم/لتر مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات ونمط قيادة رياضي يضمن الحصول على تجربة قيادة ممتعة دون التضحية بكفاءة الوقود، مع إضاءة داخلية محيطية بعشرة ألوان وشاشة عدادات رقمية افتراضية مع مقاعد جلدية وتصميم عدواني بجانب دعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي والعديد من أنظمة الأمان الهامة مثل مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ومراقبة البقعة العمياء.

هوندا سيفيك

أفضل السيارات الجديدة

تتميز هوندا سيفيك بكونها سيدان رياضية ذات سعر معقول، كما أنها تأتي مع نفس تقنيات فولكس واجن جيتا بجانب كاميرا رؤية خلفية مع محرك تيربو 1.5 لتر عالي الكفاءة بصرفية 12 كم/لتر ونظام صوتي محيطي فاخر ذو 10 سماعات يجعلها مناسبة لخريجي الجامعات.

تيسلا موديل 3

السيارات الجديدة

تقدم تيسلا موديل 3 مزيج متوازن من الكفاءة في استهلاك الطاقة والقوة والاعتمادية، لكن مقابل سعر أعلى من الطرازات الأخرى على هذه القائمة، وذلك مقابل حملها تقنية الاوتوبايلوت المحسنة للقيادة الذاتية مع مدى قيادة يبدأ عند 385 كم وشاشة لمسية 15 إنش تعمل كشاشة عدادات وشاشة نظام ترفيهي بالوقت ذاته بقدرة حصانية تقريبية تبلغ 270 حصان.

جيب رانجلر

السيارات الجديدة

توفر جيب رانجلر قدرات مذهلة بالطرق الوعرة مع العديد من خيارات التخصيص والتعديل بجانب حملها شاشة لمسية 7 إنش تدعم الملاحة وكاميرا رؤية خلفية وناقل أوتوماتيكي اختياري 8 سرعات بكفاءة استهلاك وقود قدرها 10.6 كم/لتر تجعلها مناسبة للخريجين من محبي الطرق الوعرة في الدول الخليجية.

نيسان كيكس

هذا ونصل أخيراً إلى نيسان كيكس التي تتميز بكونها سيارة اقتصادية عملية أنيقة بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 122 حصان وتقل حركة CVT أوتوماتيكي بمعدل كفاءة استهلاك وقود ممتاز يبلغ في المتوسط 12.4 كم/لتر مع إمكانية الحصول على نظام صوتي ستيريو محدث مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

اترك تعليقاً