مقالات متنوعة

أفضل السيارات اعتمادية في طرازات 2019

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – إذا كنت تشتري سيارة جديدة، فإن مدى اعتماديتها تكون نقطة فاصلة في امتلاكك لها، وهذا ما تساعد تقارير المستهلكين بإطلاعك عليه، ونقوم نحن بدورنا بإطلاعك نظرة على ما يتوفر منها في الخليج.

تقوم المنظمة المستقلة غير الربحية بمراجعة المنتجات اعتماداً على قاعدة بياناتها، وفي الدراسة السنوية لـ طرازات 2019 اعتمدت على تجارب 470 ألف مالك سيارة الذين يكشفون شتى الإشكاليات التي يواجهونها معها، ذلك يتضمنه تعليق المحرك، صعوبة استخدام شاشة المعلومات والترفيه، ضعف مكيف الهواء، إذ أن كل تفصيلة صغيرة كانت أم كبيرة يتم تسجيلها بدراسة تقارير المستهلكين لاعتمادية السيارات.

6- مازدا CX-5

تعتبر مازدا CX-5 إحدى أفضل سيارات SUV المدمجة بين منافسيها، حيث تجمع الصانعة اليابانية بين الجودة العالية، العمليّة المعقولة والمظهر الجذّاب.

5- لكزس NX

صحيح أن لكزس SUV ليست مريحة مثل طرازات الشركة الأخرى، لكنها تتميز بمحركاتها خاصة نسخة هايبرد الموفرة للوقود منها.

4- كيا كرنفال

تتيح سيارة كيا متعددة الاستخدامات مساحة لـ 7 أو 8 ركاب، محرك V6 قوي، ولدى كرنفال مقصورة جودتها جيدة ورحبة جداً.

3- مازدا 6

أحدث مازدا سيدان تقدم تجربة قيادة ممتعة للغاية، تصميم يجعلها تبدو أغلى مما هي عليه، كما أن تجربة ركوبها مريحة جداً مع مقصورة تهيمن عليها البساطة.

2- تويوتا بريوس

دائماً ما كانت تويوتا بريوس بطلة التوفير بصرفية الوقود، حيث تستهلك 5.6 لتر لكل 100 كم بفضل محركها الهايبرد 120 حصان، مع مستويات راحة لا بأس بها واستجابة جيدة على الطرقات.

1- لينكون كونتيننتال

سيدان لينكون الرائدة تثبت نفسها مجدداً، حيث أنها استثنائية بالراحة وبالغة الهدوء، ما يجعلها خياراً متكاملاً بالرحلات الطويلة، حيث المقصورة مصنوعة بمواد باهظة وتوفر مساحة رحبة جداً خاصة إذا كنت تستقر بالمقاعد الخلفية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً