اخبار السياراتجيبرانجلر

أفخم نسخ جيب رانجلر تعود كموديل 2021

السيارات – أعادت شركة جيب تقديم موديلات رانجلر 2021 مع نسخة الأكثر فخامة للعملاء الذين ربما لا يهتمون بكل شيء على الطرق الوعرة ، وهذا النموذج كان ناجحاً في السابق وقد عاد من جديد كموديل 2021 حسب التقارير. وتعتبر نسخ رانجلر هاي ألتيتيود قريبة في التجهيزات من سيارات لاندروفر مع حصولها على جلد نابا المبطن والعجلات الكبيرة اللامعة ، مما يمنح المشترين الباحثين عن سيارات فاخرة ومناسبة للطرق الوعرة سبباً للحصول عليها.

وبالنسبة لموديل 2021 ، سيكون المحرك المألوف 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني قياسيًا ، مع توافر محرك بنتاستار 3.6 لتر , ومحرك 3.0 لتر V6 ايكوديزل بصورة اختيارية بتكلفة إضافية. وسيأتي كخيار كذلك اضافة لون خارجي جديد تمامًا يسمى Snazzberry , وهو في الأساس لون عنابي غني ظهر في طرازات جلادياتور هاي ألتيتيود, والذي سينضم إلى الأسود والأبيض الساطع والجرانيت البلوري والفضة البليت لإكمال باقة ألوان السيارة.

وستعتمد رانجلر هاي ألتيتيود 2021 على عجلات من الألمنيوم الأسود اللامع مقاس 20 بوصة ، وسيتضمن كل نموذج باقة إضاءة LED ، ولمسات خارجية بلون الهيكل مثل السقف الصلب ، والأقواس الخاصة بالعجلات والصادمين ومقابض الأبواب ، وعتبات جانبية قياسية.

وفي الداخل ، سيتم توفير نقس مخطط اللون الأسود في سيارة جيب رانجلر 2021، على الرغم من أن اللون الرمادي ستيل سيكون خيارًا متاحًا. وبغض النظر عن الاختيار ، سيحصل العملاء على مقاعد جلد نابا مع خياطة خاصة ، جنبًا إلى جنب مع نظام مراقبة النقاط العمياء ، ونظام ParkSense ، وشاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة مع نظام صوت مطور.

 

اترك تعليقاً