مقالات متنوعة

أفخم السيارات الكهربائية … بالترتيب

السيارات – يعد البحث عن أفخم السيارات الكهربائية أحد أكثر الهوايات الحديثة انتشاراً لدى الكثير من عشاق كل ما هو حديث وجديد في عالم السيارات، خاصة مع التطور الكبير الذي تشهده هذه السيارات في الآونة الأخيرة، ولذلك نقدم لكم 5 من أفخم السيارات الكهربائية بالترتيب من الأعلى للأقل.

اودي E-TRON كواترو

تقدم لنا اودي قدر هائل من التصميم الفريد الأنيق والراقي مع محركاتها الكهربائية المتطورة في هذه الـSUV التي تأتي مع سعر يبدأ عند 74,800$ لتكون أحدث سياراتها الفاخرة بمدى 330 كم بالشحنة الواحدة وبقوة 402 حصان مع تسارع من 0 إلى 100كم/س خلال 5.5 ثانية.

مرسيدس EQC

لطالما عرفت سيارات مرسيدس بمظهرها الأنيق وتجربة ركوبها الفاخرة، ويبدو أنها ستحافظ على معاييرها الخاصة مع انتقالها لعالم المحركات الكهربائية، حيث أن هذه الـSUV المدمجة تأتي مع مدى 355 كم بالشحنة الواحدة مع 5 مقاعد وحقيبة أمتعة رحبة وسرعة قصوى 180 كم/س.

بورش ميشن E

أفخم السيارات الكهربائية
لطالما عرفت بورش بأنها الأفضل في فئتها كصانعة للسيارات الرياضية مع سمعة قوية للغاية من حيث السرعة والرقي، وتأتي ميشن E الكهربائية للحفاظ على هذه السمعة الطيبة مع سعر يبدأ عند 85,000$ التي تتمتع بمدى 500 كم بالشحنة الواحدة وتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم/س.

تيسلا موديل X

أفخم السيارات الكهربائية
تعد تيسلا واحدة من أكثر الشركات ثورية وريادة منذ عصر هنري فورد، حيث أن طريقة تصميم السيارات وما تقدمه صانعة السيارات الكهربائية لعملائها من تجربة استخدام مختلفة تجعلها الشركة الوحيدة التي تجعلنا نعتقد بأن المستقبل حقاً للسيارات الكهربائية، وتأتي SUV موديل X منها بسعر يبدأ عند 82,000$ مع مدى 400 كم وبقوة 518 حصان.

تيسلا موديل Y

أفخم السيارات الكهربائية
تيسلا موديل Y هي بمثابة مزيج بين سيارات الـSUV والسيدان، حيث أنها كروس أوفر مستندة في أغلب قطعها على تيسلا موديل 3 مع سعة أمتعة تبلغ 1,870 لتر تقريباً ومع مدى 480 كم مع دعم الدفع الرباعي وبقدرة تسارع من 0 إلى 100كم/س خلال 3.5 بالفئة الأعلى.

اترك تعليقاً