مقالات متنوعة

أسوأ 8 سيارات فاخرة بالاعتمادية لعام 2019

السيارات – تعد منظمة Consumer Reports الأمريكية الغير هادفة للربح هي أفضل المصادر المتاحة فيما يتعلق بدراسات الاعتمادية لمختلف السيارات، وهو ما يساعد أي شخص مقبل على شراء سيارة جديدة بتحديد أي السيارات هي الأنسب له حسب اهتمامه بمستوى اعتمادية كل منها، وسوف نلقي اليوم نظرة على أسوأ 8 سيارات فاخرة بالاعتمادية لعام 2019.

فولكس واجن تيرامونت

رغم أنه من المتوقع تميز فولكس واجن تيرامونت باعتمادية عالية نظراً لتصميمها الجيد ومحركها القوي مع الداخلية عالية الجودة، إلا أن استطلاعات رأي منظمة Consumer Reports وجدت مشاكل عديدة بأنظمة التحكم بالمناخ والتوجيه والتعليق.

كاديلاك CTS

تتميز كاديلاك بامتلاكها تاريخ طويل من السيارات الكبيرة المريحة  والقدرة على بناء سيارات سيدان وSUV تنافس الطرازات الأوروبية الفاخرة بالقوة والأداء، ولكن رغم هذا كله تتطلب CTS عدة تحسينات لتفادي أعطال المحرك ونظام التحكم بالمناخ بها.

الفا روميو جوليا

على الرغم من مدى تميز سيارات الفا روميو، إلا أنها تعاني من مشكلات عديدة من حيث الاعتمادية، وهو ما ينطبقعلى طراز جوليا من حيث المحرك والأجزاء الإلكترونية.

كيا كادينزا

تعد كيا كادينزا سيدان فاخرة كبيرة الحجم من العلامة الكورية التي تعرف باعتمادية سياراتها عادة، ولكنها تعاني هنا رغم ذلك من مشكلات بنظام التبريد والعوادم.

كاديلاك اسكاليد

تعد كاديلاك اسكاليد في حد ذاتها رمز للثراء والرفاهية، ولكنها تقدم أكثر من ذلك فقط عبر مقصورتها المريحة الفاخرة، ورغم مشكلاتها المختلفة بنظام الترفيه المعلوماتي ونظام التحكم بالمناخ الذي يواجه أعطال كثيرة.

كاديلاك CT6

كما أشرنا، تعد كاديلاك من أسوا العلامات الفاخرة بالاعتمادية، وهو ما يظهر أيضاً بطراز CT6 الذي يعاني من مشكلات عديدة في كل من نظام التحكم بالمناخ وناقل الحركة والقطع الإلكترونية.

شيفروليه سلفرادو 2500 HD وجمس سييرا HD

على الرغم من حصول سلفرادو 2500 HD 2018 على تصنيف ممتاز بالجودة الأولية من منظمة JD Power الأمريكية لأبحاث السوق، إلا أنها بعد هذا الاستخدام الأولي تبدأ تواجه مشكلات بالاعتمادية التي تتعلق بكل من أنظمة الوقود والعادم ونظام القيادة والتعليق، ما ينطبق كذلك على نسخة جمس سييرا HD منها.

تيسلا موديل X

هذا ونصل أخيراً إلى تيسلا موديل X الكهربائية التي تصنف حالياً كواحدة من أسوأ سيارات الـSUV بالاعتمادية نظراً لأنها تعاني من مشكلات عديدة تتعلق بكل من تسريبات الضوضاء الخارجية للمقصورة وأعطال مختلفة بالأبواب والمعدات الداخلية الإلكترونية، وذلك رغم ندرة وجود أي مشكلات بالمحرك نظراً لبساطته.

اترك تعليقاً