مقالات متنوعة

أسوأ 8 سيارات بالاعتمادية.. أسماء لن تتوقعها!

السيارات – إذا كانت اعتمادية السيارة تهمك، فإنه يجب عليك الابتعاد عن السيارات التي سنستعرضها أدناه، حيث أنها وفق تقارير المستهلكين الأقل اعتمادية في الأسواق حالياً.

8- هوندا أوديسي

قد يكون هذا مفاجئاً خاصة عندما تكون الشركة يابانية مثل هوندا، لكنها حقيقة تماماً، حيث أن اعتماديتها سيئة وذلك كون ميكانيكيات هيكلتها وإلكترونيات داخليتها بها إشكاليات متعددة، مع الأخذ بالاعتبار أن أوديسي هي ميني فان مريحة اقتصادية التكلفة.

7- فولكس واجن تيرامونت

بالرغم بأن فولكس واجن تيرامونت تقدم تجربة قيادة ممتعة، مقصورة رحبة بصف مقاعد ثالث، لكنها عانت من إشكاليات كبيرة بنظام المكيف وناقل الحركة.

6- شيفروليه سيلفرادو 2500 هيفي ديوتي

نجد في قائمة أقل السيارات اعتمادية أيضاً شاحنة كبيرة قوية، ألا وهي شيفروليه سيلفرادو 2500 HD، ويعود ذلك إلى وجود إشكاليات كبيرة بمحركها وضوضاء وتسريب، بالإضافة إلى إشكاليات بإلكترونياتها.

5- كيا كادينزا

تنافس كيا كادينزا سيارات سيدان الأربعة أبواب الكبيرة مثل تويوتا أفالون ونيسان ماكسيما، حيث أنها رحبة وهادئة بتقنيات متطورة، لكنها ومع الأسف تعاني من إشكاليات بنظام المكيف، صرفية الوقود والانبعاثات.

4- شيفروليه ترافيرس

تعدُّ شيفروليه ترافيرس إحدى أسوأ السيارات اعتمادية، حيث لديها إشكاليات طفيفة بناقل الحركة وإلكترونياتها.

3- كاديلاك ATS

سيارات كاديلاك هي قمة الفخامة الأمريكية، لكن ذلك لم يمنع وجود إشكاليات بأنظمة المكيف، المعلومات الترفيهية، والإلكترونيات إجمالاً.

2- تيسلا موديل X

ثاني أسوأ سيارة في الاعتمادية هي تيسلا موديل X وفق تقارير المستهلكين، حيث بالرغم بأنها كهربائية بالكامل ومقصورتها مستقبلية للغاية، إلا أن مكونات هيكلتها سيئة جداً، والتسريب والضوضاء متكرر وإلكترونياتها تعاني من إشكاليات كثيرة.

1- رام 3500 هيفي ديوتي

أخيراً وبشكل مفاجئ أيضاً، فإن أسوأ سيارة في الاعتمادية هي رام 3500 HD، ويعود ذلك إلى إشكاليات بأنظمة السحب، التوجيه، التعليق الهوائي، الوقود، الانبعاثات وتبريد المحرك، بالإضافة إلى الضوضاء والتسريب.

اترك تعليقاً