2500 / 3500ATSترافيرستيسلاتيسلا موديل Xرامشيفروليهكاديلاككادينزاكيا

أسوأ 5 سيارات في الاعتمادية لعام 2019

السيارات – الاعتمادية لا تمثل كل شيء عند شراء سيارة جديدة، ولكنها بالطبع أحد الأعمدة الأساسية لتقديم سيارة منافسة، إلا أن بعض المشترين قد يقدموا بعض التنازلات في هذا الجانب في مقابل الحصول على مميزات أخرى تخص الأداء أو التجهيزات الداخلية، إلا أن ذلك قد يجعل من قيادة بعض الطرازات بشكل يومي أمراً مكلفاً.

وتحديد الأفضل والأسوأ في الاعتمادية هو الهدف من الدراسة السنوية لتقارير المستهلك، وبالنظر إلى عام 2019، جمعت المنظمة غير الربحية تعليقات على أكثر من 500,000 سيارة لتقييمها، وفيما يلي خمسة من أسوأ الطرازات التي تم تقييمها.

5- كيا كادينزا

أسوأ 5 سيارات

حصلت كيا كعلامة تجارية على تصنيف ممتاز من حيث الاعتمادية والمركز الخامس بشكل عام بين الشركات الأخرى، ومع ذلك فإن سيارة كادينزا لم تُسهم في هذا الترتيب، حيث أبلغ المالكون عن العديد من المشاكل في الترموستات ونظام المناخ والمحرك خلال العام الماضي.

هذه الشكاوى كانت كفيلة بتحويل تقييم موثوقية كادينزا من فوق المتوسط والذي حصلت عليه في 2016 إلى واحدة من أسوأ السيارات في 2019، ويرجع ذلك إلى العيوب التي ظهرت أيضاً في موديل 2017 المُعاد تصميمه.

4- شيفروليه ترافيرس

نظراً لأن شيفروليه ترافيرس تستخدم نفس قاعدة العجلات الموجودة في بويك انكليف، يجب أن تكون درجة الاعتمادية بين الطرازين متقاربة إلى حد كبير، وكان هذا هو الحال بالنسبة لموديلات 2019، حيث أن كلا الطرازين بين أسوأ السيارات اعتماديةلهذا العام.

حيث أبلغ المالكون عن مشكلات تتعلق بالإرسال والإلكترونيات داخل السيارة كما جاء في أحدث استطلاع لتقارير المستهلك.

3-كاديلاك ATS

إذا نظرت إلى تقييمات الموثوقية التي تعود إلى عام 2015، فستجد كاديلاك ATS واحدة من أسوأ السيارات في السنوات الأخيرة، حيث تم الإبلاغ عن العديد من مشكلات في المحرك وناقل الحركة ونظام المناخ والإلكترونيات من قِبل المالكين خلال ذلك الوقت.

وحتى الآن فإن الأمر لم يتغير، حيث استحوذ ATS على أسوأ ترتيب بين سيارات الركاب التقليدية، وكما نعلم فإن الشركة الأمريكية تخلت عن نسخة الأربعة أبواب وتبيع الآن نسخة الكوبيه فقط.

 2-تيسلا موديل X

إذا نظرنا إلى استبيان الموثوقية لعام 2018، سنجد موديل X حصل على أسوأ تقييم بين جميع السيارات، وبالنسبة للعام الحالي، لم يتغير الأمر كثيراً حيث حصلت السيارة الكهربائية على ثاني أسوأ تقييم.

ومرة أخرى، فإن مشاكل الإلكترونيات وسلامة الشاسية والتجميع بشكل عام أثر بشكل كبير على تصنيف الطراز بالمقارنة مع موديلات 2019 الأخرى.

1-رام 3500

تطلب الأمر منا بعض الوقت لاستيعاب الكم الكبير من المشاكل التي تم الإبلاغ عنها في رام 3500، وذلك حسب أحدث استطلاع لتقارير المستهلك، حيث لاحظ المالكون مشاكل تتعلق بنظام الوقود والتعليق والتوجيه ونظام القيادة وسلامة الجسم.

نتيجةً لذلك، حصل هذا الطراز على أقل تقدير للموثوقية المتوقعة بين جميع السيارات المباعة في الولايات المتحدة بنسبة مخزية بلغت 9%، لذا في حال كنتم تخططون لشراء واحدة، فكونوا على استعداد لقضاء بعض الوقت في مراكز خدمة رام.

اترك تعليقاً