مقالات متنوعة

أسوأ طرازات تويوتا خلال تاريخها

السيارات – تمتلك سيارات تويوتا سمعة قوية للغاية بمدى اعتماديتها وقوة تحملها، وهو ما يجعل أغلب ما قدمت لنا من طرازات على مر الأعوام تعد سيارات رائعة، ولكن ما هي أسوأ طرازات تويوتا خلال تاريخها حتى الآن؟ سنتعرف على ذلك اليوم.

تويوتا 86 2019

على الرغم من امتلاك تويوتا تاريخ طويل بصناعة سيارات ممتعة واعتمادية ذات سعر منخفض، إلا أنها لم تكن دوماً ناجحة بذلك، وهو ما تعد سيارة 86 الرياضية خفيفة الوزن مثالاً عليه، حيث تأتي أيضاً من سوبارو باسم BRZ ومن علامة سايون باسم FR-S، ولكن نسخة تويوتا هي الأبطأ من بين الثلاثة والأقل جاذبية أيضاً حسب رأي الكثيرين، ورغم سعرها المنخفض الذي يبدأ عند 26 ألف دولار فقط إلا أنها لا تقدم أفضل قيمة مقابل المال.

تويوتا بريوس 2019

أسوأ طرازات تويوتا

هناك عدد قليل من السيارات يكن الكثير من عشاق السيارات هذا القدر من الكراهية تجاهها مثل تويوتا بريوس، حيث أنها تمتلك تصميم قبيح للغاية بنظر الكثيرين مع أداء متواضع جداً أيضاً بهدف الحصول على أكبر قدر ممكن من كفاءة استهلاك الوقود والاعتمادية، ولكن هذا لا يروق أبداً لعشاق السيارات ذات التصميمات الجذابة الجميلة والأداء العالي.

تويوتا سولارا

أسوأ طرازات تويوتا

قدمت تويوتا طراز سولارا كسيارة كشف رياضية ولكن المشكلة كانت في اكتشاف العملاء بأنها أبعد ما تكون عن الرياضية، فقد كانت بطيئة وثقيلة بجانب تعطل السقف القابل للطي بأشكال مختلفة أغلب الوقت مع ظهور عدة تسريبات في نظام الطي الخاص به، بجانب معاناة السيارة ذاتها من مشكلات ميكانيكية مختلفة.

تويوتا سيليكا GT 2006

بعد ما حققته سوبرا من نجاح ساحق، قررت تويوتا تقديم سيارة رياضية أخرى أسطورية مع سيليكا GT التي أتت بالشراكة مع ياماها، وقد كانت بالفعل أحد أفضل سيارات تويوتا خلال السبعينات ولكن هذا تغير مع جيلها السابع والأخير لتأتي مع محركات ضعيفة وأعطال كثيرة وتسارع بطيء.

اترك تعليقاً