مقالات متنوعة

أسوأ السيارات الألمانية الرياضية في التاريخ .. تعرف عليها!

أسوأ السيارات الألمانية

السيارات – تمتلك السيارات الرياضية جاذبية عالية للغاية، حيث تأتي تلك السيارات بشكل كوبيه مميز مع مقعدين فقط عادة لتجربة قيادة في قمة المتعة، ولكن السيارات الألمانية الرياضية عادة ما تظهر بها مشكلات كثيرة تجعل تجربة امتلاكها غير ممتعة تماماً، وسنتعرف اليوم على بعض هذه السيارات.

اودي TT موديل 2000

أسوأ السيارات الألمانية

قد تكون اودي TT موديل 2000 واحدة من أسوأ السيارات الألمانية على الإطلاق بفضل كم المشكلات العديدة التي واجهتها، والتي ترتب عليها العديد من الاستدعاءات نظراً لظهور خلل سريع بالكثير من قطعها الداخلية بشكل مثل خطورة كبيرة لمختلف سائقيها، وهو ما ترتب عليه عدة حوادث مميتة بالفعل.

بي ام دبليو Z4 2011

أسوأ السيارات الألمانية

عانت هذه السيارة من 4 استدعاءات حتى الآن، حيث تم أول استدعاء لوجود احتمالية أن تفقد السيارة فجأة الطاقة الكهربائية بسبب تصميم نظام مزود الطاقة، كما يوجد احتمال لأن تتقطع التوصيلات الكهربائية بسهولة لتتوقف أو تتباطأ سرعة السيارة بشكل مفاجئ وخطير، إلى جانب العديد من المشكلات الأخرى.

بورشه باناميرا 2012

أسوأ السيارات الألمانية

حسب هيئة NHTSA الأمريكية، فقد حصلت بورشه باناميرا 2012 على عدة استدعاءات بسبب أعطال ميكانيكية عديدة كانت تساهم في زيادة مستوى خطر قيادتها على الطرق السريعة، ما جعلها تكتسب سمعة سيئة للغاية لتنخفض قيمة إعادة بيعها بشكل مفزع.

اترك تعليقاً