سيارات جديدةفورد

أسعار ومواصفات فورد برونكو الجديدة في السعودية

السيارات – أعلنت شركة يوسف ناغي وكيل سيارات فورد في المملكة العربية السعودية عن عرض طرازات فورد برونكو الجديدة في المملكة في معرض فورد الناغي في أوتو مول . وتقدم فورد برونكو في السعودية بخيارين من المحركات الأول بقوة 270 حصان وعزم دوران 418 نيوتن.متر، والثاني بقوة 310 حصان وعزم دوران 540 نيوتن.متر.

وتتوفر السيارة في السعودية بالأسعار التالية :
بيج بيند 157 ألف ريال
اوتر بانكس 207 ألف ريال
وايلد تراك 212 ألف ريال
بادلاندس 227 ألف ريال
وقالت الشركة أن الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة. كما سيتم بدء المبيعات في ديسمبر المقبل. كما تبدأ الأسعار بالضريبة من حوالي 180 ألف ريال وصولاً إلى 262 ألف ريال .

وتتميز السيارة بلمسات خارجية تشمل مصابيح أمامية وخلفية ليد ومصابيح ضباب ليد وصادم امامي من الحديد وعتب جانبي مع شبكة امامية باللون الأسود ومرايا كهربائية وعجلات ألومنيوم 17 بوصة.

وفي الداخل, يتوفر للسيارة نظام صوت SYNC 4 الترفيهي ونظام للملاحة وتكييف أوتوماتيك مع فتحات USB وفتحة طاقة في الخلف وشاشة 12 بوصة تعمل باللمس ومرآة داخلية بتعتيم ذاتي مع فرش جلدي للمقاعد وتعديل كهربائي لمقعد السائق في 10 أوضاع والراكب 8 أوضاع.

وتشمل وسائل الأمان في السيارة وسائد هوائية أمامية وفي الجانبين مع ستائر هوائية ونظام لرصد النقاط العمياء وكاميرا 360 درجة ورصد الضغط في الاطارات وحماية من السرقة وحساسات للركن في الامام والحفاظ ونظام حفاظ السيارة على المسار .

 

اترك تعليقاً