جيلىسيارات جديدة

أسعار جيلي بنراي 2020 في السعودية تبدأ من 57.885 ألف ريال

السيارات – أعلنت شركة الوعلان وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية اسعار طرازات بنراي 2020 في المملكة مؤكدة ان السيارة تتوفر بفئتين مختلفة تبدأ من57,885 ريال لل GS (ستاندر) و67,085 ريال لل GL (الفل كامل) ، وهذه الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% واللوحات والاستمارة.

وتم تصميم عناصر سيارة الكوبيه الرياضية في بنراي، والتي صممت تصميمًا سريعًا يعتمد على أحدث أساليب تصميم سيارات جيلي “جماليات السباق عبر الزمان والمكان”. كما يتدفق خط السقف إلى طرف السيارة الخلفي، مما يقلل من مقاومة الرياح ويجعل السيارة أكثر استقرارًا وأكثر ديناميكية. كما إن كمية الهواء على شكل C وخط الخصر العالي والعادم المزدوج على شكل الماس يمنح سيارة بينراي إحساسًا عصريًا بالحركة.

وتم إعداد مقصورة بنراي الداخلية بحيث تصبح جميع المعلومات وأدوات التحكم في متناول يدي السائق. تتكون وحدة التحكم المركزية من مواد معدنية غير لامعة عالية الجودة ويتم تنظيم المعلومات المعروضة بطريقة تشبه حزام الكويكب. تأتي عجلة القيادة من النوع د المغطاة بالجلد والمزودة بأزرار متعددة الوظائف تضع جميع أدوات التحكم الضرورية في متناول يدي السائق وتضفي على المقصورة الداخلية شعورًا عالي التقنية.

كما تساعد ميزات السلامة الذكية في السيارة على تجنب الحوادث ومنع الإصابات التي يتعرض لها الركاب والمشاة، وتشمل :
برنامج ESP9.3 للاستقرار الإلكتروني
الرادار وكاميرا الرجوع للخلف
التحكم في السيارة على المنحدرات
4 وسائد هوائية توفر حماية شاملة.

وتتميز السيارة بالمواصفات التالية التي تشمل محرك 1 لتر بشاحن توربيني بقوة 100 كيلوواط وعزم دوران 205 نيوتن متر واستهلاك وقود 20.9 كم لكل لتر وقود مع ناقل حركة أوتوماتيك DCT من 6 سرعات. ويبلغ طول السيارة 4.680 مم والعرض 1.785 مم والارتفاع 1.460 مم وقاعدة العجلات بطول 2.670 مم .

 

اترك تعليقاً