بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

أسرع سيارة سيدان في العالم تنضم الي الجانب المظلم

السيارات – تأتي السيارة بنتلي فلاينح سبير الجديدة كلياً بسعر يبلغ 230 ألف دولار مع زيادة السعر بواقع 4.735 ألف دولار للنسخة بباقة بلاك لاين . وتأتي هذه الباقة الاختيارية لملاك السيارة والمشترين الراغبين في زيادة نسبة الشراسة فيها خاصة في التصميم مع لمسات كرومية في الجزء الخارجي من السيارة .

وتظهر اللمسات الداكنة الجديدة في السيارة في شعار فلاينج B على غطاء المحرك مع الاطارات حول المصابيح الامامية والخلفية وفتحات التهوية مع تطعيمات النوافذ ومقابض الأبواب ومخارج العادم والعجلات قياس 21 بوصة التي تأتي بصورة قياسية ولكن تتوفر عجلات 22 بوصة اختيارية للسيارة . 

ووصفت بنتلي النسخة من السيارة بهذه الباقة بالشخصية القوية الرياضية والأكثر قوة وحضوراً على الطريق كما يتميز الشكل العام للسيارة عن التفاصيل الصغيرة الاضافية في هذه الباقة كما ستتوفر نفس الباقة للنسخ الهايبرد بلوج ان بمحركات V6 وV8 . كما تتاح للمحرك W16 سعة 6 لترات وشواحن توربينية مزدوجة بقوة تصل الي 626 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر .

ويذكر أن الجيل الحالي من فلاينج سبير أفضل في القيادة من الجيل السابق بفضل اعتماده على قاعدة بناء بورشة باناميرا التي تعرف باسم MSB . ونجحت السيارة بالمحرك W12 في أن تحصل على لقب أسرع سيارة سيدان في العالم بسرعة تصل الي 333 كم في الساعة .

 

اترك تعليقاً