مقالات متنوعة

أسرع السيارات الإنتاجية التي تصنع في الولايات المتحدة

السيارات – تقدر الثقافة الأمريكية السيارات السريعة للغاية، حيث أن الولايات المتحدة تمتلك قاعدة قوية من عشاق السيارات السريعة للغاية، ما يجعل الشركات الأمريكية مهتمة بتلبية مطالب هذه الفئة، لذا نتعرف اليوم على أسرع السيارات الإنتاجية التي تصنع في الولايات المتحدة.

تسلا موديل S

لم تكتسب تسلا لصناعة السيارات الكهربائية شهرتها الكبرى سوى بعد إطلاق طراز موديل S، حيث أنها سيارة تمتاز بتقديم تصميم فاخر للغاية وجذاب بشكل مذهل، وهي تعد حالياً أسرع طرازات الشركة حيث أن موديل 2019 بقدم تسارع 0-100 كم/س خلال 2.4 ثانية فقط، وهو ما يتفوق على أغلب السيارات الرياضية بل والكثير من سيارات السوبركار.

دودج هيلكات تشالنجر

أسرع السيارات الإنتاجية

يعد هذا الطراز واحد من أقوى السيارات الرياضية والعضلية على الإطلاق، حيث يأتي بفئة ريد آي بقوة 797 حصان مع ناقل 8 سرعات أوتوماتيكي بصوت مرتفع للغاية مع عجلات وإطارات عريضة ورفارف ضخمة ذات سرعة جنونية.

دودج SRT فايبر

أسرع السيارات الإنتاجية

تقدم دودج فايبر بديلاً مثالياً لطراز شيفروليه كورفيت، حيث يأتي مع محرك V8 سوبرتشارجر بقوة 700 حصان مع سرعات عالية للغاية وديناميكية هوائية تضاهي سيارات السوبركار.

هينيسي فينوم

خلال نهاية 2017، تم الكشف عن هذه الهايبركار الأمريكية بالكامل التي كانت تنافس بقوة للحصول على لقب أسرع سيارة في العالم وقتها، فقد أصبحت أيقونة حقيقية للسرعة مع سرعة قصوى 434.5 كم/س، حيث تفوقت على بوجاتي فيرون مع قدرة تسارع 0-161 كم/س خلال 5.6 ثانية بفضل تصميم فائق الديناميكية ومحرك V8 مزدوج التيربو سعة 7 لتر بقوة 1,244 حصان.

اترك تعليقاً