أستون مارتنسيارات جديدةفانتاج Vantage

أستون مارتن فانتاج رودستر الجديدة كلياً 2021 تنطلق رسمياً

السيارات – قرب نهاية عام 2019 ، كشفت أستون مارتن عن نسخة مكشوفة من أحدث إصداراتها من فانتاج, ولم يتم عرض السيارة إلا كنموذج أولي ، لكن تم اكتشافها لاحقًا على حلبة النوربورجرينج. والآن ، وصل بالفعل طراز 2021 من أستون مارتن فانتاج رودستر إلى منصة الإنتاج وهو موديل مثير أكثر من التوقعات السابقة.

وتأتي القوة للسيارة من نفس المحرك V8 سعة 4.0 لتر AMG ، والذي ينتج 503 حصانا. ويتم توجيه هذه القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، مما يجعل السيارة الرودستر تصل إلى 100 كم في الساعة خلال 3.7 ثانية في طريقها إلى سرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة. ولا يوجد ناقل مانيوال متوفر للسيارة .

كما أكدت الشركة أنه يمكن غلق السقف القماشي في 6.7 ثانية أو رفعه في 6.8 ثانية وهي أسرع أرقام للسقف في أي سيارة مكشوفة وذلك على سرعات تصل إلى 50 كم في الساعة. وما هو أكثر من ذلك ، هو أن السقف المكشوفة لا يضيف الكثير من الوزن للسيارة مقارنة بالنسخة الكوبيه بفضل آلية السقف الأخف وزنا وتحديثات الهيكل. وعلى الرغم من أن السيارة المكشوفة لديها حتماً مساحة تخزين أقل من الكوبيه ، لا يزال الجزء الخلفي يكفي لحقيبة جولف كاملة الحجم.

وتشترك السيارة الرودستر في الكثير من مكوناتها مع الكوبيه بما في ذلك ممتصات الصدمات القابلة للتكيف ، والتحكم في الاستقرار الديناميكي ، وتوجيه عزم الدوران الديناميكي ، ونظام التفاضلي الخلفي الإلكتروني. لكن بالمقارنة مع النسخة الكوبيه ، فإن السيارة المكشوفة تتميز بممتصات صدمات خلفية خاصة ونظام امتصاص صدمات قابل للتكيف ونظام ESP. كما يمكن للسائقين الاختيار من بين أوضاع الهيكل Sport و Sport + و Track ، والتي تم ضبطها جميعًا بشكل خاص للسيارة المكشوفة.

وبالإضافة إلى النسخة الرودستر من السيارة ، ستتلقى تشكيلة فانتاج بالكامل تحديثات طرازات 2021. وللاحتفال بالذكرى السبعين للسيارة ، يمكن للمشترين الآن اختيار الشبكة الأمامية باسم ‘vane’ على النسخة الكوبيه أو المكشوفة بدلاً من الشبكة الحالية كما ستتوفر نسخة الكوبيه بناقل مانيوال من 7 سرعات.

ويبدأ سعر النسخة الكوبيه المانيوال من 146000 ألف دولار بينما تكلف النسخة المكشوفة 161 ألف دولار، ومن المقرر بدء بيع السيارة في الربع الثالث من عام 2020.

 

اترك تعليقاً