أستون مارتنسيارات جديدة

أستون مارتن فالكيري سبايدر .. عمل فني بقوة 1،160 حصان

السيارات – لم يمض وقت طويل على الكشف عن طرازات أستون مارتن فالكيري وفالكيري AMR Pro السباقية, الا وأعلنت الشركة تقديم النسخة الاسبايدر من السيارة بالفعل. وتعرض السيارة في بيبل بيتش كونكورز دي اليجانس . وقالت أستون مارتن أنها ستصنع 85 نسخة من السيارة المقرر أن تبدأ عمليات التسليم لها في النصف الثاني من عام 2022.

وتستخدم فالكيري سبايدر نفس مجموعة المحركات الهجينة V12 سعة 6.5 لتر مثل الكوبيه التي تنتج 1139 حصان. ويمكن لباقة البطارية الخاصة بها أن توفر القوة لجميع الأنظمة الفرعية المختلفة للسيارة وتوفر تعزيزًا للطاقة واستعادة الطاقة. وتبلغ السرعة القصوى 205 ميلاً في الساعة تقريباً.

وقامت الشركة بتقوية الهيكل بعد تحويله من كوبيه الي سبايدر بجانب الديناميكا الهوائية الأفضل. كما جعلت الجزء العلوي سهل التركيب والإزالة. وواصلت أستون استخدام تقنيات ريد بول لإجراء التغييرات ، وقدمت تطوير للهيكل من ألياف الكربون.

وتأتي السيارة بأبواب مختلفة في طريقة الفتح مع وضع القيادة المنخفض وأحزمة أمان من ست نقاط. ويتكون السقف القابل للإزالة من لوحة مركزية من ألياف الكربون مثبتة في الخلف والزجاج الأمامي في الأمام. كما تحتوي على لوحتين لسقف النافذة من البولي كربونات. ويبلغ سعر النسخة الكوبيه من السيارة 3.25 مليون دولار ، ويتوقع لذلك أن تكون النسخة الاسبايدر أغلي في السعر. ومن المقرر انتاج 85 نسخة من هذه السيارة فقط.

اترك تعليقاً