أستون مارتناخبار السيارات

أستون مارتن تقدم صورة تشويقية لنسخة أكثر قوة من فالكيري

السيارات – تستعد أستون مارتن لمنافسة مرسيدسAMG One مع موديل فالكيري، وهي سيارة خارقة قانونية للطرق بتقنية فورمولا 1. وتم تطويرها بالاشتراك مع ريد بول راسينج ، وينتظر بدء تسليم فالكيري للعملاء في النصف الثاني من 2021. ولكن أستون مارتن قررت اصدار نسخة أكثر شراسة من فالكيري ، حيث كشفت عن صورة تشويقية جديدة لنسخة أكثر قوة من السيارة.

ولم تظهر في الصورة التشويقية الغامضة الكثير من التفاصيل ، ولكن أستون مارتن أكدت أنه سيتم الكشف عنها في غضون أيام قليلة ، وبالتحديد في 28 يونيو. ومقارنةً بفالكيري العادي ، يبدو أن هذا البديل الجديد يحتوي على صادمين أعرض ، وفتحة تهوية فوق السقف بصورة بارزة. كما يتوفر جناح خلفي أكبر بكثير من طراز لومانز ، مما يشير إلى أنه من شبه المؤكد أنه لن يكون قانونيًا على الطريق.

وفي الواقع ، يتطابق التصميم مع فالكيري الجديدة التي تركز على السباقات, والتي تسربت صور لها عبر الإنترنت قبل بضعة أيام فقط. ويمكن أن يكون هذا الاصدار الجديد هو الإصدار النهائي لنسخة الإنتاج من طراز فالكيري AMR Pro المخصص للحلبات فقط ، والذي تم عرضه كموديل تجريبي في عام 2018. وسيقتصر إنتاج اصدار السباقات الجديد من أستون مارتن على 25 وحدة فقط .

وقد عادت أستون مارتن أيضًا إلى الفورمولا 1 هذا العام ، لذا فإن نسخة فالكيري لومانز ستساعد في إعادة العلامة التجارية البريطانية إلى خريطة رياضة السيارات. وسيتم تشغيل نسخة فالكيري السباقية الجديدة بواسطة محرك V12 سعة 6.5 لتر ويصل حتى 10500 دورة في الدقيقة. وإلى جانب النظام الهجين الذي طورته شركة ريماك ، يولد هذا الوحدة قوة هائلة تبلغ 1160 حصان.

 

اترك تعليقاً