DBSأستون مارتناخبار السياراتفانتاج Vantage

أستون مارتن تقترب من تقديم أول سياراتها متعددة الاستخدامات

السيارات – ينطلق مهرجان جودوود للسرعة 2019 خلال أيام وسيضم الكثير من السيارات المثيرة التي ستظهر لأول مرة بما في ذلك نسخة فورد GT ، وتستعد أستون مارتن كذلك للاعلان عن بعض الموديلات الجديدة التي تشمل نسخة ما قبل الانتاج من DBX SUV متعددة الاستخدامات. ورغم أن السيارة ظهرت وهي تسيطر بقوة على رالي ويليش خلال العام الماضي, ولكن هذا سيكون أول ظهور علني لها.

كما سيأخذ مدير قسم الهندسة في أستون مارتن مات بيكر السيارة في حلة مموهة في صورة ما قبل الانتاج الي جودوود ، حيث من المقرر تقديم نسخة الانتاج من السيارة في نهاية عام 2019. كما ينتظر أن تقدم الشركة في المهرجان نسخة DBS سوبرليجرا فولانتي بقوة 715 حصان بالاضافة الي فانتاج AMR المحدودة والتي توفر ناقل حركة مانيوال من 7 سرعات وتحديثات بوحي رياضة السيارات وحلة فانتاج 59 خاصة .

كما ستقدم الشركة رابيد E الكهربائية وهي تتحرك خلال المهرجان لأول مرة , حيث ستقدم أول سيارات الشركة الكهربائية أول وجود ديناميكي لها في المهرجان , مع قيادة من سائق السباقات في أستون مارتن دارين تيرنر ، وتتميز السيارة ببطارية كهربائية بقوة 800 فولت وسعة 65 كيلوواط\ساعة وترسل القوة الي المحركات الكهربائية الخلفية التي توفر قوة حصانية 610 حصان.

اترك تعليقاً