أستون مارتناخبار السيارات

أستون مارتن تغلق جميع منشأتها في بريطانيا

السيارات – تمتلك أستون مارتن العديد من المنتجات الجديدة قيد التطوير ، بما في ذلك محرك V6 الهجين الجديد الذي سيتم استخدامه في سيارة فالهالا الفائقة القادمة. كما عملت شركة صناعة السيارات في المملكة المتحدة بجد في إنتاج سيارات الشركة متعددة الاستخدامات الجديدة ، أستون مارتن DBX ، على الرغم من أنه يبدو أن جدية الشركة سيتعين تعليقها بسبب انتشار فيروسات كورونا.

وقد أغلق صناع سيارات أوروبيون آخرون بالفعل مصانعهم بما في ذلك لامبورجيني في إيطاليا والعديد من شركات صناعة السيارات في بريطانيا مثل بنتلي وجاجوار ولاند روفر. وبعد اختيار البقاء قيد العمل لأطول فترة ممكنة ، قررت أستون مارتن أخيراً تعليق جميع عمليات التصنيع مؤقتًا.

وتتماشى هذه الخطوة مع تعليمات حكومة المملكة المتحدة بشأن COVID-19. ودخل هذا التعليق حيز التنفيذ في جميع المواقع في وقت واحد ، بدءًا من 24 مارس 2020. وقالت أستون مارتن إن قرار إغلاق مصانعها كان صعبًا ولكنه ضروري لضمان صحة وسلامة القوى العاملة ومورديها وعائلاتهم. ومن المقرر حاليًا تعليق العمل حتى يوم الاثنين 20 أبريل 2020 ، لكن أستون مارتن تقول إنها ستواصل مراجعة الوضع وستستأنف العمليات بمجرد أن يكون الأمر مقبولاً.

وقال الدكتور أندي بالمر ، الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة : “إن مسؤوليتنا هي التأكد من أننا نبذل كل ما في وسعنا لدعم جهود الحكومة في إبطاء انتشار COVID-19 خلال الأسابيع المقبلة ، ولهذا فقد اتخذنا قرار تعليق العمليات مؤقتًا في مواقعنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة” .

 

اترك تعليقاً