Uncategorizedأستون مارتنسيارات جديدةفانتاج Vantage

أستون مارتن تطلق نسخة فانتاج F1 Edition الخاصة

السيارات – مضى أكثر من 60 عامًا منذ تسابقت أستون مارتن في الفورمولا 1. وبينما كان فريق السباق للشركة منشغلًا بتجهيز سيارة F1 الجديدة ، قام قسم السيارات الخاصة في أستون مارتن بتقديم نسخة من سيارة فانتاج لتصبح السيارة الرسمية للسلامة في الفورمولا 1. وكانت مهمتها هي تحسين أوقات دورات فانتاج دون المساومة على قابليتها للقيادة على الطريق العادي ، والتي تتضمن عدم استخدام الإطارات المخصصة للحلبات فقط.

ونتيجة لذلك ، حصلت سيارة الأمان على تحديث للقوة ونظام التعليق واكتسبت مجموعة جديدة من الأجزاء الأيروديناميكية. وبعد نجاح التحديثات ، ابتكرت أستون مارتن إصدارًا خاصًا يطابق بشكل أساسي نسخة السيارة السباقية والاصدار الجديد يحمل اسم فانتاج F1 Edition، وليس مجرد باقة للجسم الخارجي فقط, حيث تدعي شركة صناعة السيارات البريطانية أنها نسخة تركز على جوانب السباقات حتى الآن.

وتم تعزيز قوة المحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين من 503 حصان إلى 527 حصان. وتبدأ التحديثات في التحكم بالهيكل ، مع تحسين الصلابة الهيكلية الأمامية. كما تم إعادة ضبط الأجزاء الداخلية لممتص الصدمات جنبًا إلى جنب مع نوابض التعليق للاستفادة من الصلابة الإضافية وتحسين التحكم في الجسم.    

كما تحمل السيارة مشتت أمامي بعرض كامل السيارة ، وجناح خلفي كما تزيد القوة السفلية للسيارة. ولن تكتمل أي نسخة خاصة بدون عجلات فريدة حيث تحل هذه الإطارات محل العجلات 20 بوصة و21 بوصة وتم تطويرها لإصدار F1 الخاص مع بيريللي.

وحصلت السيارة من الداخل على لمسات من الجلد والألكانتارا بالوان مختلفة ، ويبدأ سعر فانتاج F1 Edition من 162000 دولار ، وتم فتح باب الحجز على السيارة بالفعل.

اترك تعليقاً