أستون مارتن تستعد لإطلاق نسخة عالية الأداء من DBX لمنافسة لامبورجيني

السيارات
أستون مارتن تستعد لإطلاق نسخة عالية الأداء من DBX لمنافسة لامبورجيني

السيارات – تعتبر DBX أول محاولة من أستون مارتن للمنافسة في فئة الـSUV الفائقة ، وهي فئة يهيمن عليها حالياً طرازي لامبورغيني أوروس وبورشة كايين تيربو. ومع حصول DBX على قوة 542 حصانا من محرك سعة 4.0 لتر V8 ، فإن السيارة ليست بطيئة , لكنها ليست قريبة من السرعة مثل منافسيها الألمان والإيطاليين.

وتم التقاط صور حديثة في نوربورغرينغ تظهر أستون مارتن وهي تختبر DBX مموهة ، والتي يمكن أن تكون فئة منها تعمل بمحرك V12. ومن المرجح أن يُطلق عليها اسم DBX S ، وقامت شركة صناعة السيارات سابقًا بتقديم حملة تشويقية في مقطع فيديو ، مؤكدة أن الكشف سيحدث في 1 فبراير.

والآن لدينا إعلان تشويقي جديد يُظهر صورة سيارة أستون المرتقبة المظللة ، حيث تحمل DBX أجزاء جسم أكثر عدوانية وتأتي بخلوص أقل من الطراز الذي يعمل بمحرك V8.

وأشارت التقارير إلى أن DBX عالية الأداء ستكون “أقوى سيارة SUV فاخرة في العالم”. وسوف تستخدم محرك V12 سعة 5.2 لتر. و ينتج هذا المحرك المكون ما بين 630 و 715 حصانًا. وإذا قررت أستون مارتن عدم استخدام محرك V12 ، فستكون هناك احتمالية أخرى تتمثل في إصدار إنتاج بقوة أعلى لمحرك V8 من مرسيدس. وعلى سبيل المثال ، ينتج محرك V8 سعة 4.0 لتر 630 حصانًا في GT 63 S 4Matic + ، مما سيوفر أيضًا دفعة قوية لأداء DBX.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا