أستون مارتناخبار السيارات

أستون مارتن تتعاون مع إيرباص لتقديم نسخة هليكوبتر خاصة للغاية

السيارات – اشتهرت أستون مارتن بالسيارات الخارقة ذات الأداء العالي ، ولكنها بدأت استكشاف مجالات وفئات أخري من المركبات في الفترة الأخيرة مع المركبة أستون مارتن DBX أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من الشركة، كما تعاونت شركة صناعة السيارات مؤخراً مع Brough Superior لتصميم دراجة نارية هي AMB 001.

والآن ، تدخل أستون مارتن مجال الطيران، ففي أعقاب التشويق الذي قدمته الشهر الماضي ، كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية عن طراز ACH130 Aston Martin Edition ، وهي طائرة هليكوبتر جديدة تم تقديمها بالتعاون مع شركة ايرباص Corporate Helicopters.

ويمكن تجهيز هذه النسخة الخاصة من طائرة إيرباص ACH130 بأحد التصميمات الداخلية والخارجية لأستون مارتن ، ويمكن رؤية عناصر تصميم أستون مارتن في جميع أنحاء الطائرة بما في ذلك أجنحة أستون مارتن الشهيرة ، والتي تنقش على الجلود الفاخرة داخل المقصورة.

ويتميز الجزء الخارجي بتدرج ملون يتلاشى في الجانب السفلي للمروحية مع لمسات فضية كما تتوفر العديد من الألوان الأخرى في ألوان الطلاء من أستون مارتن توجد في الأجزاء الخارجية بما يشمل اللون الرمادي Xenon أو لون أريزونا أو الأسود Ultramarine.

وفي الداخل ، تأتي المقصورة مستوحاة من السيارات بلون أسود صافٍ Pure Black مع مجموعة من الجلود بما في ذلك جلود Oxford Tan و Pure Black و Cormorant و Ivory. ويمكن للمسافرين أيضًا التعرف على بعض تفاصيل أستون مارتن DB11 في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ، كما أن الأبواب مزينة بالجلد .

وسيكون لكل طائرة هليكوبتر من هذا الاصدار الخاص لوحة على العدادات تعرض رقم الإصدار واسم المالك عند الطلب. وستبدأ عمليات التسليم الخاصة بالطائرة الخاصة في الربع الأول من عام 2020.

 

اترك تعليقاً