DB11أستون مارتنسيارات جديدة

أستون مارتن تتحول إلى الجانب المظلم مع الإصدار الجديد DB11 V8 Shadow Edition

السيارات – ستحتفل سيارة أستون مارتن DB11 V8 بالذكرى السنوية الثالثة لهذا العام ، وتهدف الشركة إلى إبقاء الأمور مميزة من خلال تقديم نسخة Shadow Edition الجديدة. وتأتي هذه المركبة بتصميم داكن اللون في الكثير من الجوانب وباقة من اللمسات الفريدة التي تشمل شفرات سوداء لامعة وشعارات كرومية سوداء وعجلات من سبائك معدنية مقاس 20 بوصة مع لون أسود لامع.

وإذا لم يكن هذا مميزًا بدرجة كافية ، فيمكن للعملاء طلب باقة تضيف لمسات سوداء لامعة إضافية إلى الزجاج العلوي. أما التحديثات الداخلية ، فيه أقل, حيث سيجد المشترون عجلة قيادة رياضية بجلد خاص وفرش أسود بيور ألكانتارا. في بالاضافة الي لوحات عتبة Black Shadow Edition باللون الأكسيد الأسود.

وفي حين أن التغييرات بسيطة إلى حد ما ، قال ماريك ريتشمان ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن وكبير موظفي التصميم الإبداعي: “لقد اخترنا بعناية عناصر تصميم Shadow Edition لتغيير شكل DB11 بشكل بارع ، مما جعلها أفضل في الشكل والجاذبية.”

وعلى غرار الطراز القياسي ، فإن نسخ Shadow Edition تأتي بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني من مرسيدس ـ AMG بقوة 503 حصان وعزم 695 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات والذي يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال نظام تفاضلية محدود الانزلاق. ويمكّن هذا الإعداد السيارة الكوبيه من التسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.0 ثواني ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 301 كم / ساعة.

وسيقتصر الإنتاج على 300 وحدة ، وستتوفر النسخة DB11 V8 Shadow Edition موديل 2021 في طرازات كوبيه وفولانتي. ويتوفر النموذج حاليًا للحجز وتبدأ الأسعار في الولايات المتحدة من 222.600 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً